Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

حوادث حوادث

إصابة ووفاة 3 أشخاص على طريق الأرطاوية/أم الجماجم
* الأرطاوية - مناور الجهني:
شهد طريق (الأرطاوية - أم الجماجم) بجوار التقاطع الفرعي المتجه لقرية مشلح وأم سديرة صباح أمس الأربعاء وقوع حادث مروري، وذلك عندما اصطدمت سيارة بيوك بداخلها شخصان بسيارة من نوع هايكلس من الخلف كان متجها إلى الارطاوية، ونتج عن الحادث انقلاب الهايلكس عدة مرات حيث قذف السائق منها وإصابة سائق البيوك ومرافقه باصإبات متفرقة، وقد باشر الحادث المقدم ناصر الغانم مدير شرطة الارطاوية ومن التحقيقات المرورية رئيس الرقباء سعد حمود العتيبي والوكيل رقيب سلطان الجبيري، وشارك في عملية إنقاذ المحتجزين الدفاع المدني من أم الجماجم وفرقة من الارطاوية وأيضا الهلال الأحمر بأم الجماجم حيث تم استخراج المتوفى بعد أن انقلبت عليه سيارته.. وقد أكد شهود أعيان بأن الحادث كان شنيعا جدا حيث انقلبت السيارة عدة مرات.
***
جمل سائب كاد يودي بحياة ركاب النقل الجماعي
* طريف - محمد راكد العنزي:
كاد جمل سائب أن يودي بحياة عشرات الركاب في حافلة للنقل الجماعي قادمة من القريات باتجاه مدينة الرياض لولا لطف الله بهم.
حيث تفاجأ سائق الحافلة وعلى بعد مسافة 30 كلم من محافظة طريف بوقوف الجمل في منتصف الطريق ولم يستطع قائد الحافلة تفاديه ليصطدم به متسببا بأضرار بالسيارة ونجاة الركاب فيما نفق الجمل من أثر الضربة.. وتعتبر طوال مسافة الثلاثين كيلو مترا من طريف باتجاه القريات مكاناً خطراً على المسافرين حيث يوجد حراج للأغنام والإبل بالإضافة إلى سكان بادية يعيشون وماشيتهم على يسار الطريق.
وفاة شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب
* ساجر - مسفر عبدالكريم الجذع:
وقع حادث انقلاب سيارة زيزوكي على الطريق الزراعي ساجر - الديرية وذلك بسبب انفجار أحد الإطارات الخلفية مما أدى إلى انقلاب السيارة ونتج عن هذا الانقلاب إصابة السائق بإصابات بالغة ووفاة المرافق وكلاهما من الجنسية المصرية وقد نقلا إلى مستشفى ساجر العام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved