Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

محاضرة تعريفية عن الانتخابات البلدية بحفر الباطن محاضرة تعريفية عن الانتخابات البلدية بحفر الباطن

* حفر الباطن - فهد الجخيدب:
أقامت بلدية حفر الباطن ممثلة باللجنة الإعلامية ولجنة المراقبة وبمشاركة مركز التدريب التربوي بإدارة التربية والتعليم للبنين بحفر الباطن محاضرة تعريفية عن الانتخابات البلدية وكان الهدف من المحاضرة هو تثقيف المواطن بأهداف الانتخابات وطريقة سيرها وشروطها وفتح مجال للنقاش بين المسؤولين والمواطنين.
وقد بدأت المحاضرة بشرح المصطلحات الانتخابية ألقاها مبارك الظفيري المشرف التربوي بإدارة التربية والتعليم تحدث خلالها عن المصطلحات الانتخابية ومعنى كل مصطلح, بعدها تحدث احمد زيدان الشمري مدير مركز التدريب التربوي عن تنظيمات المجلس البلدي وناقش مع الجمهور والمواطنين تنظيمات وأعمال المجلس البلدي وطريقة توزيع الأدوار بين الأعضاء في المجلس البلدي وشرح مفصل لعمل المجلس وأهدافه وطريقة سيره وواجباته.
بعدها تحدث المهندس محمد العنزي عضو لجنة المراقبة في الانتخابات عن لائحة انتخاب أعضاء المجلس البلدي في كل منطقة أشار العنزي إلى الدور الكبير الذي قامت به الحكومة في تفعيل المجالس البلدية واعتمادها وذلك تلمساً وتلبية لمتطلبات المواطنين وتحدث العنزي عن بداية إنشاء المجالس البلدية وذلك عندما صدر المرسوم الملكي في 21-2- 1397هـ, بإنشاء المجالس البلدية ... وحتى عادت المجالس البلدية بثوبها الجديد في هذه السنة منوها على حرص المسؤولين في إنجاح المجالس البلدية.
بعدها أدار دفة الحوار الدكتور: عبد الرحمن الشهيل رئيس اللجنة الإعلامية للانتخابات البلدية بحفر الباطن من خلال مناقشة مفتوحة مع الحضور للرد على استفساراتهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved