Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

السبت انطلاق برنامج يا هلا للتدريب السياحي بحائل..الأمير سلطان بن سلمان: السبت انطلاق برنامج يا هلا للتدريب السياحي بحائل..الأمير سلطان بن سلمان:
المواطن السعودي مجبول على حب العمل

  * الرياض - الجزيرة:
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة ينطلق في حائل يوم السبت المقبل 13-11- 1425هـ برنامج إعداد المدربين ضمن برنامج (يا هلا) الذي ترعاه الهيئة بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية بتنمية الموارد البشرية في القطاع السياحي.
وفي تصريح صحفي أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة مجدداً عن ثقته في قدرات المواطن السعودي الذي جُبل - حسب سموه - على الأعمال الصعبة والمهمات الشاقة، مشدداً على أن الفرد السعودي ليس مواطنا عاجزاً عن العمل، فهو معروف عنه ومنذ زمن بعيد بحسن الأداء والالتزام بتنفيذ ما يوكل له من مهمات على أكمل وجه، كما أنه يتمتع بمصداقية عالية جداً ويحظى باحترام الآخرين.
وقال سموه ان السياحة ليست هدفاً؛ بل هي أداة نحو التنمية الاقتصادية، وتقوية اللحمة الوطنية بين المواطنين عبر التعرف على بلادهم، لافتا الى أن السياحة كذلك أداة لإيصال الخدمات والبنى التحتية لكافة المناطق التي يوجد بها مشاريع سياحية، وهي أيضا من أهم الصناعات الاقتصادية الآن في العالم التي تنمي فرص العمل.
مؤكداً في هذا الجانب الى ما أشار إليه في أكثر من مناسبة على أن مهمته الرئيسية التي أوكل بها كأمين عام لهيئة السياحة هي توفير المزيد من فرص العمل، من خلال تنمية الموارد البشرية بمواصفات تتميز بالجودة وتقوم على تقديم خدمة عالية المستوى.
وأشار الأمير سلطان بن سلمان إلى أن الهيئة العليا للسياحة حريصة مع شركائها من وزارات وقطاع خاص على تنمية الموارد البشرية الوطنية تنمية حقيقية منهجية، ولذلك أسست المشروع الوطني لتنمية الموارد البشرية الوطنية، الذي يشرف عليه أمين عام الهيئة ومجموعة من وكلاء الوزارات والبرامج الأساسية في المملكة المعنية بتنمية الموارد البشرية بما في ذلك القطاع الخاص.
وختم سموه مخاطبا الملتحقين ببرنامج إعداد المدربين في برنامج (يا هلا) بمنطقة حائل بالقول: (إن السياحة صناعة اقتصادية مهمة لكم ولمجتمعكم ولمنطقتكم ولأهلكم وذويكم ولنا جميعا كمواطنين وللوطن بشكل عام).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved