Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

استشهاد أربعة فلسطينيين ومقتل إسرائيلي استشهاد أربعة فلسطينيين ومقتل إسرائيلي

*غزة - القدس المحتلة - بلال أبودقة - الوكالات:
استشهد اربعة فلسطينيين امس وأصيب العشرات امس في ثاني اعتداء اسرائيلي تتعرض له مدينة خان يونس في أقل من اسبوع وهو اعتداء اسفر عن تشريد عشرات الاسر الفلسطينية تحت تهديدات اسرائيلية لها بضرورة اخلاء منازلها. كما قتل اسرائيلي امس بنيران فلسطينية في قطاع اسرائيلي متاخم لمنطقة الخليل في الضفة الغربية، كما افاد مصدر عسكري اسرائيلي.وذكر المصدر ان القتيل كان حارس امن لدى شركة مدنية تشارك في بناء الجدار الفاصل في الضفة الغربية.
ويوم الثلاثاء الماضي قتلت اسرائيلية بالقرب من القدس طعنا بسكين، وأكدت الشرطة الاسرائيلية بعد تحقيق أولي ان مقتلها نتيجة هجوم فلسطيني.
وفي هذه الأجواء تلقى رئيس الوزراء الإسرائيلي ارييل شارون دعماً من رئيس الوزراء البريطاني توني بلير خلال لقائهما أمس في القدس لخطته الخاصة بالانسحاب من غزة وأجزاء من الضفة الغربية.
وشاركت في العدوان الجديد العشرات من الدبابات الإسرائيلية التي استهلت هجمتها بتدمير سور مستشفى مبارك في الحي النمساوي بخان يونس، ودفعت عملية التوغل بتسعين عائلة فلسطينية تضم مئات الأشخاص لمغادرة بيوتها تخوفاً من هدمها ولجأت إلى مدرسة تابعة لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (اونروا).

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved