Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

التخصصي يكرّم مائة من قدامى موظفيه التخصصي يكرّم مائة من قدامى موظفيه

* الرياض - أحمد القرني:
كرّم الدكتور قاسم القصبي نائب المستشار والمشرف على أعمال الإدارة بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض عصر يوم الثلاثاء الماضي عدداً من قدامىالموظفين الذين خدموا المستشفى لمدة تزيد على ثمانية عشر عاماً في مختلف الأقسام والإدارات الطبية والإدارية والفنية، وذلك خلال الحفل السنوي التاسع الذي أقيم لهذه المناسبة في قاعة الأمير سلمان بالمستشفى.
وقال الدكتور قاسم القصبي في كلمة وجهها إلى الموظفين المكرمين إن ما بذلتموه على مدى هذه السنوات الطويلة لا يمكن أن تعبر عنه خطابات الشكر ولا كلمات التنويه والتقدير، ولكن تقدير ما قدمتموه يبقى حاضراً في الضمائر والخواطر والقلوب وفي تسجيل الإنجازات المشرفة التي حققها المستشفى بجهودكم وجهود زملائكم. وتوجه بالتهنئة إلى العاملين بالمستشفى على الإنجازات التي حققها المستشفى حديثاً وهي تصنيفه الأول عالمياً من قبل المركز العالمي لأبحاث الدم وزراعة نخاع العظم بولاية منسوتا الأمريكية في مجال زراعة نخاع العظم من متبرع لعام 2003م، بالإضافة إلى حصوله على جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية كأفضل مؤسسة طبية في العالم العربي للعام 2003-2004م. مؤكداً على أن تلك الإنجازات ما كانت لتحقق لولا العمل الدؤوب والمتواصل والتفاني من قبل جميع العاملين في المستشفى.
وجرى خلال الحفل عرض فلم تلفزيوني وثائقي يحكي التطورات والإنجازات الخيرة التي شهدها المستشفى إضافة إلى تسجيل انطباعات الموظفين المكرمين وطموحاتهم بعد انقضاء هذه المدة الطويلة من الخدمة العملية.
ويبلغ عدد الموظفين المكرمين هذا العام مائة موظف، 21% منهم نساء و79% ذكور. ويعتبر الموظفون السعوديون هم الأكثر عدداً حيث تبلغ نسبتهم 40% من بينهم سيدتان.
وتتوزع النسبة الباقية على أكثر من 12 جنسية عربية وآسيوية وأوروبية وأمريكية حيث يحتل الموظفون من الجنسية الفلبينية الصدارة بواقع 21 موظفاً، بينما ينتمي باقي الموظفين إلى جنسيات مختلفة منها الجنسية الأمريكية والبريطانية والكندية والسويدية، بالإضافة إلى الجنسيات المصرية والسودانية والأردنية واليمنية والجزائرية والصومالية والباكستانية والهندية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved