Thursday 23rd December,200411774العددالخميس 11 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

شركة الكهرباء تبحث عن رضا المشتركين في ندوة في جدة شركة الكهرباء تبحث عن رضا المشتركين في ندوة في جدة
القاضي: فواتير الكهرباء عبر الهاتف الجوال قريبا

* جدة - واس:
افتتح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء سليمان بن عبدالله القاضي أمس الندوة الثانية لخدمة المشترك تحت شعار (رضا المشترك غايتنا)، وذلك بقاعة القصر بفندق جدة هيلتون بحضور أكثر من 400 مشارك من المهتمين والمختصين من داخل المملكة وخارجها.
وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم، ثم ألقى الرئيس التنفيذي للشركة سليمان القاضي كلمة رحب فيها بالمشاركين في فعاليات الندوة.
وقال: إن الشركة دأبت على تنظيم مثل هذه الندوات للاستفادة من الخبرات العلمية والتطبيقات العملية من خلال دعوة نخبة من المتحدثين المتميزين من مختلف الجهات الحكومية والخاصة المهتمة بتطوير ورفع كفاءة الخدمة المقدمة للعملاء على مختلف مستوياتهم وتنوع اختصاصاته وتعلق الشركة آمالا كبيرة في هذا اللقاء العلمي المهم لتحسين وتطوير الخدمات الكهربائية لتحقيق رضا المشتركين الذين هم الركيزة الأساسية التي تعكس مدى التطوير المستمر الذي تسير عليه الشركة في مختلف قطاعاتها.
وأضاف أن الشركة أقرت عدة استراتيجيات في مقدمتها العمل على تحسين وتطوير الخدمة المقدمة للعميل وتعميم الخدمة الكهربائية وتخفيض تكاليف التشغيل من خلال رفع الكفاءة والاستغلال الأمثل للموارد المتاحة وإدخال خدمات ومنتجات جديدة تساهم في خدمة المشترك.
وأبان الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء أنه لم يعد مجديا في نظر الشركة اليوم وهي تعالج مسألة الانقطاعات أن تقدم تبريرا للمشتركين بأن هذه الانقطاعات تنتج عن أعطال فنية بل إنه أصبحت تأخذ زمام المبادرة بعد إعادة الخدمة بإجراء الدراسات اللازمة للمعالجة الدائمة لمثل هذه الأعطال بتطوير الشبكة الكهربائية وإنجاز المزيد من مشاريع التحسين.
وأشار إلى أن المشترك أصبح يمل الإجراءات الروتينية ولا يتقبلها فكان لابد للشركة أن تتماشى مع هذه المفاهيم بإيصال الخدمة الكهربائية أثناء الإنشاء وتطلق التيار في مسكن المشترك حال اكتمال بنائه، وأن يمتد التطوير المستمر إلى طرق تسديد الفواتير بإدخال نظم جديدة تشمل التسديد عن طريق الإنترنت والهاتف المصرفي والصراف الآلي ومركز الاستفسار الصوتي الذي تم تطويره وتعميمه على جميع أعمال الشركة مع إمكانية فتح ملف المشترك عن طريق الهاتف وتطبيق نظام فاتورة متوسط الاستهلاك للمشتركين بحيث يسدد المشترك مبلغا شهريا ثابتا بمعدل استهلاكه السنوي.
وأضاف أن الشركة تعتزم إطلاق خدمة الرسائل القصيرة المجانية لعموم المشتركين يتم من خلالها إشعار المشترك برسالة جوال عند صدور الفاتورة توضح مبلغها، وآخر موعد للسداد ورسالة تنبيه قبل فصل الخدمة بالإضافة إلى رسائل توعوية وإرشادية متنوعة حسب الحاجة مشيرا إلى أن المشترك هو المستهدف من عمليات التطوير المستمر وتقوم الشركة باستمرار بعمل استقصاء عن مدى رضا المشتركين عن الخدمات وسماع مقترحاتهم وما هذه الندوة إلا واحدة من آليات استشعار مدى رضا المشترك.
بعد ذلك بدأت فعاليات الندوة التي تستمر يوما واحدا بمناقشة عدة أوراق عمل قدمها عدد من المتخصصين تناولت المحاور الرئيسية للندوة التي تتركز حول سلوكيات العملاء وكيفية التعامل معهم وإبداعات مقدمي الخدمة وأثرها على إنجاز المنشأة وطرق وأساليب كسب رضا العميل وعرض تجارب عملية للارتقاء بالخدمة إضافة إلى التوصل لمعرفة أبرز معوقات تقديم خدمة مميزة وكيفية التغلب عليها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved