Wednesday 22nd December,200411773العددالاربعاء 10 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بمشاركة 270 لاعباً في ثلاثة ألعاب بمشاركة 270 لاعباً في ثلاثة ألعاب
فعاليات ألعاب الأولمبياد الخاص تنطلق اليوم

* كتب - سلطان الجلمود:
تنطلق اليوم الأربعاء فعاليات ألعاب المملكة للأولمبياد الخاص لعام 1425هـ على ملاعب معهد إعداد القادة بمدينة الرياض، والتي يشارك فيها اكثر من 270 لاعباً من ذوي الاعاقة الذهنية والمسجلين في مراكز تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة بالمملكة.. وتستمر الفعاليات ثلاثة ايام، حيث تختتم بعد غد الجمعة.. وستكون المنافسات في ثلاثة ألعاب وهي (كرة السلة- كرة الطاولة- ألعاب القوى)، وستكون مشاركة جميع اللاعبين من جميع الفئات السنية.
هذا، وسيكون اليوم الاول للمنافسات التمهيدية، واليوم الثاني للمنافسات النهائية، ويتخلل الالعاب تطبيق البرنامج الصحي للاعبين للتأكد من كفاءة وظائف السمع، وهي المرة الاولى التي يتم فيها إجراء ذلك.
وأكد مدير الاولمبياد الخاص السعودي الاستاذ خالد الاحمد ان جميع المراكز ال (15) التابعة للاتحاد ستشارك في هذه الفعاليات، وان الالعاب ستقام وفقاً لشروط وقواعد وقوانين الاولمبياد الخاص الدولي، وان المشاركة لكل لاعب في لعبة واحدة فقط. واضاف ان تتويج الفائزين (اللاعبين - الفرق) سيكون بعد المنافسات النهائية مباشرة.. وتمنى الاحمد التوفيق لجميع المشاركين، مشيراً الى المجهودات الكبيرة التي تبذل من جميع العاملين في الاتحاد وفي مقدمتهم الرئيس الشرفي للاولمبياد الخاص السعودي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد، والتي انعكست على الاتحاد بعد ان حقق 21 ميدالية في آخر مشاركة له في دورة الالعاب الاقليمية للاولمبياد الخاص الدولي، والذي أُقيم في تونس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved