Wednesday 22nd December,200411773العددالاربعاء 10 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الأدارة صرفت مكافأة التأهل الأدارة صرفت مكافأة التأهل
الهلال ينهي استعداداته للنهائي ويواجه الاتفاق بتشكيل مختلف

* كتب - طارق العبودي:
حظي لاعبو فريق الهلال الأولمبي البارحة بدعم نفسي ومعنوي ومادي كبير وهم ينهون استعداداتهم لمواجهة الاتفاق هذه الليلة في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.
ويتمثل هذا الدعم المزدوج في حضور عدد من أعضاء شرف النادي يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن خالد والأمير فهد بن عبد العزيز بن فهد بن سعود، والأمير عبدالله بن نايف بن ثنيان الذين حرصوا على متابعة المران الأخير والتحدث مع اللاعبين والتأكيد على أن اعضاء شرف النادي جميعاً إلى جانب الفريق.. كما حرصت الادارة على دعم اللاعبين نفسياً حين سلمتهم المكافآت (المضاعفة) بواقع 4000 ريال لكل منهم وهي المكافأة المخصصة لبلوغ النهائي مع وعود بمضاعفة هذا المبلغ أكثر من مره في حال انتزاعهم الفوز هذه الليلة وإضافة إنجاز ذهبي جديد لسلسلة الانجازات الزرقاء.. كما سلمت اللاعبين مرتب شهر.
وكان المران الهلالي الأخير الذي شهد حضوراً جماهيرياً وإدارياً كبيراً قد كشف كامل ملامح التشكيل النهائي الذي سيبدأ به باكيتا المباراة وهو تشكيل يختلف نسبياً عن تشكيل نصف النهائي أمام الرياض إذ سيتكون من ظافر البيشي وأمامه عبد الله غازي (ظهيرا أيمن) وتفاريس وفهد المفرج (متوسطي دفاع) وعبد الله مضواح (ظهيرا أيسر) وأمامهم فهد سرور (مازن الفرج) وسلطان البرقان وعبد اللطيف الغنام وكماتشو ... وأمامهم محمد العنبر وباولو ديسلفا.
وخصص باكيتا جزءاً كبيراً من وقت الحصة التدريبية لتطبيق بعض الامور الفنية إلى جانب وقت أطول لاختبار قدرات اللاعبين في تسديد ركلات الترجيح تحسباً للاحتكام إليها.
وفي شأن ذي صلة اجتمع عضو شرف الهلال الأمير فهد بن عبد العزيز بن فهد بن سعد البارحة بأعضاء من رابطة مشجعي النادي الجديدة لترتيب كافة الأمور وإنهاء الاستعدادات الخاصة بدعم الفريق ومؤازرته هذه الليلة.
إلى ذلك جهزت إدارة العلاقات العامة بالنادي بعض الشعارات التشجيعية الخاصة على لافتات قماشية ستعلق على المدرجات في استاد الأمير فيصل بن فهد.
وعلى صعيد هلالي آخر يبدأ الدوليون: محمد الدعيع وأحمد الدوخي ومحمد الشلهوب تدريباتهم مع الفريق الأول عصر اليوم بعد انتهاء اجازتهم القصيرة التي اعقبت عودتهم من المنتخب فيما سبقهم مساء أمس سعد الدوسري.
وبدأ عبد الله الجمعان مرحلته التأهيلية الأخيرة أمس والمتمثلة بتدريبات اللياقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved