Wednesday 22nd December,200411773العددالاربعاء 10 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ........... فواصل ...........

* اليوم يقام أول نهائي كروي لهذا الموسم بين الهلال والاتفاق اللذين يدخلان منافسة عنيفة على كأس الأمير فيصل بن فهد ومن خلال هذا النهائي سنتعرف على أول ابطال الموسم واول ممثلي الكرة السعودية في البطولات الخارجية للموسم القادم.
* اللاعب محمد نور قابل كل الغضب الرسمي والجماهيري من تصرفاته الرعناء في دورة الخليج والتي ساهمت بالتطويح بآمال منتخبنا في الدورة بكل برود ومكابرة وهو يعلن على الملأ انه لم يقترف ذنباً ولن يعتذر عما بدر منه، بل والأدهى من ذلك قوله انه ارتكب حماقاته تلك من اجل الوطن...!!!
* لا يمكن أبدا ان يبرر المدرب الوطني خالد القروني الخشونة التي كان عليها لاعبو فريقه امام الهلال والتي كان من نتيجتها تعرض اثنين من لاعبيه إلى الطرد ونيل مجموعة كبيرة أخرى من لاعبيه للبطاقات الصفراء الا اذا كانت هذه الخشونة جزءا من طريقة اللعب التي وجّه لاعبيه لانتهاجها.
* المدرب الاهلاوي فالمير انهى مشواره مع القلعة بيده لسوء عمله وتخبطه في قيادة الفريق وكان يفترض انهاء عقده قبل هذه الفترة لولا صبر الاهلاويين ورغبتهم في تعديل الاوضاع دون اللجوء للقرار الصعب.
* الحكم الواعد ياسر المدني قدم نفسه بشكل ممتاز خلال مباراة الهلال والرياض واذا ما استمر على هذا المستوى مع قابلية التطور فسيكون له شأن كبير في عالم التحكيم بشرط ان يأخذ العبرة من زملاء سابقين له بدأوا بقوة ثم سرعان ما تراجعوا إلى درجة ان اصبحوا عالة على التحكيم.
* بعد الغاء عقد فالمير هل يلحق به اللاعب بيتشارا الذي كان يحظى برعاية ودعم خاص من المدرب السابق..!؟


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved