Wednesday 22nd December,200411773العددالاربعاء 10 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

إشارة (جبة) سهلت الحركة إشارة (جبة) سهلت الحركة

امتداداً لموضوعات نشرت ودارت في صفحة (عزيزتي الجزيرة) حول طرق وشوارع منطقة حائل أود أن أشيد بالجهود المتميزة التي بدأت تتضح صورتها في شوارع المدينة، حيث اتضحت لمسات المسؤولين في إدارة مرور منطقة حائل بعد جملة من المتغيرات نحو الأفضل، فلاحظنا إغلاق الطرق المتسببة في كثرة الحوادث وتغيير مساراتها وبالمقابل تنظمت حركة السيارات بعد إتمام عقد (الإشارات الضوئية) في الطريق الدائري طريق الملك فهد، حيث جاء افتتاح المسار الجديد لتقاطع إشارة جبة مع طريق الملك فهد ليسهل كثيراً من عملية حركة السيارات ويختصر الكثير من الوقت والمسافة وليكمل شبكة شوارع حائل ببعضها البعض..
هذه الإشارة ذات الموقع الحيوي والحساس والتي لا غنى للكثير من أهالي المنطقة لهم عن المرور بها وكذلك فهي مقصد للشاحنات والسيارات الكبيرة.. ولربط الشمال بالجنوب بشكل مختصر وقصير.. هذه الإشارة التي كان الكثير ينتظر أن ينظر في وضعها لتعم الفائدة ولتستغل تلك المساحات الواسعة حولها إلى أن جاء التعديل الأخير لتظهر لنا بشكل جديد.. يخدم ويفيد.
فكل الشكر لمرور حائل وعلى رأسهم المقدم عبد الرحمن الشنبري ولرئيس شعبة السير الرائد عبد العزيز الزنيدي لما يقومون به من جهود لا توصف لتغيير شوارع المنطقة بما يتمشى ويتوافق مع التطور الكبير والزيادة السكانية في حائل.

طلب بن حمدان الفنيدل /حائل


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved