Wednesday 22nd December,200411773العددالاربعاء 10 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

(مليون ريال تموين غذائي للبرامج الإثرائية) (مليون ريال تموين غذائي للبرامج الإثرائية)
مطاعم النافورة تدعم رعاية الموهوبين

*الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
رغبة من شركة مطاعم وحلويات النافورة بالرياض ممثلة في رئيس الشركة الأستاذ عدنان أحمد قنق مساهمة في دعم مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين تفعيلاً لبرامجها وتحقيقها لأهدافها.. وقعت الشركة اتفاقية تعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين تقدم بموجبها التموين الغذائي (فطور - غداء) للبرامج الإثرائية الصيفية التي تقام في مدينة الرياض للأعوام 26 - 27 - 1428هـ.وكذلك تقدم التموين لجميع مناسبات المؤسسة الخاصة مجاناً خلال مدة الاتفاقية إضافة إلى تنفيذ مطبوعات المؤسسة بقيمة خمسين ألف ريال. حيث تقدر القيمة الإجمالية لهذه الاتفاقية بمليون (000.000.1) ريال.
وتشمل الاتفاقية إضافة إلى تموين البرامج الإثرائية الصيفية والمساهمة في طباعة نشرات المؤسسة تقديم خصم خاص للأعضاء المميزين مقداره 15% لمناسباتهم الخاصة الذين تخطرها المؤسسة بأسمائهم.. مع خصم خاص كذلك لأعضاء المؤسسة ومنتسبيها وقدره 20% مع أسرهم في فروع الشركة كافة.وقد وقع الاتفاقية معالي الأستاذ الدكتور محمد بن أحمد الرشيد نائب رئيس المؤسسة والأستاذ عدنان بن أحمد قنق رئيس الشركة نهاية شهر شوال الماضي بمبنى المؤسسة بمدينة الرياض.
وقد أعرب معالي الوزير عن سعادته لمبادرة رجال الأعمال والشركات والمؤسسات لتقديم الدعم والتبرع لمؤازرة المؤسسة في تنفيذ برامجها وأنشطتها لما يعود بالنفع على أبناء وبنات هذا الوطن، كما أهاب برجال الأعمال والشركات الأخرى مواصلة دعم المؤسسة ومؤازرتها لتحقيق الآمال المعقود عليها في رعاية المخترعين والموهوبين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved