Wednesday 22nd December,200411773العددالاربعاء 10 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

فيليبس كاربي ديام لومينار الخيار الأفضل لإضاءة المكتب بمرونة فيليبس كاربي ديام لومينار الخيار الأفضل لإضاءة المكتب بمرونة

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
نتيجة تفهمها للتغيير الحاصل في طبيعة موقع العمل، أطلقت فيليبس للإلكترونيات في المنطقة. جهاز كاربي ديام لومينار لإضاءة المكاتب. ويقدم هذا النظام مرونة كبيرة لأي تجهيز للإضاءة سواء كان على صعيد مستخدم المكتب الفردي أو مجمل مكان العمل.
أصبح بإمكان المستخدم التمتع بحرية اختيار ظروف الإضاءة الملائمة له عبر استخدام جهاز التحكم عن بعد، وذلك مع توفر حل الإضاءة الشخصي من Carpe Diem . فمع حلول كاربي ديام لبيئة ديناميكية أصبحت الإنارة متنوعة في كامل الغرفة لتضفي جواً من الحركة على مكان العمل.
يقول فضل محمد، مسؤول الإنارة الداخلية في فيليبس: «إن هذا الجهاز هو نتيجة ما استلهم المصممون من التغييرات الحاصلة في مكان العمل، كما هي نتيجة التنوع الدائم للضوء الطبيعي في مسار النهار العادي».
يتمتع النظام الجديد بتصميم متميز وعواكس عالية الجودة، بالإضافة إلى استخدامه آخر ما توصلت إليه تقنية لمبات الفايورسنت والمحولات الإلكترونية. تضفي إنارة كاربي ديام جواً من الحركة من خلال التكيف مع التغيرات ضوء النهار وتعديل قوة السطوع وحرارة اللون لتوفير إيقاع إنارة طبيعي ومريح.
ويضيف فضل: «يحتاج موظفو المكاتب مساحات للتركيز والتأمل وأخرى مناسبة للتواصل المباشر، في المساحة نفسها. لأداء أفضل قد يحتاجون لشعور بالاندفاع والتحفز ينبع من ما يحيط بهم. وتقدم إنارة كاربي ديام الديناميكية لمستخدمي المكاتب حرية وتحكم كبيرين في شؤون كيفية إنارة يومهم، مبتكرة بذلك بيئة عملية ملهمة تمكن الجميع من تقديم أفضل ما يمتلكون».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved