Wednesday 22nd December,200411773العددالاربعاء 10 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

(بابليسيس جرافيكس) و (هيد لاين) تقدمان الاستشارات الإعلامية والإعلانية لشركة (حماية العالمية) (بابليسيس جرافيكس) و (هيد لاين) تقدمان الاستشارات الإعلامية والإعلانية لشركة (حماية العالمية)

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
وقعت شركة (حماية العالمية) اتفاقيتين مع كل من شركة (بابليسيس جرافيكس - شركة وكالة مروان للدعاية والإعلان)، وشركة (هيد لاين) للعلاقات العامة، تحصل بمقتضاهما على الاستشارات الإعلانية والإعلامية من الشركتين، بما في ذلك الحملات الإعلانية والإعلامية الخاصة بها.
وقع الاتفاقيتين عن شركة حماية العالمية، الأستاذ أحمد الزبيدي، الرئيس التنفيذي للشركة، وعن شركتي (بابليسيس جرافيكس) و (هيد لاين) الأستاذ عماد بيهم، مدير (بابليسيس جرافيكس)، التي تعد شركة (هيد لاين) إحدى الشركات المنبثقة عنها.
وشركة حماية العالمية، هي شركة سعودية متخصصة في تقديم خدمات مكافحة الغش التجاري للمنتجات المحمية بحقوق الملكية وحقوق التصنيع وحماية العلامة التجارية والحقوق المتعلقة بها.
وتعتبر الشركة من ضمن البدائل الفاعلة عن الوسائل المتبعة حالياً وذلك لخدمة الذين وقعوا ضحية للغش التجاري في الصناعة عن طريق خلق شركات استراتيجية مع أصحاب العلامات التجارية والجهات الحكومية القائمة على مكافحة الغش التجاري. وتخطط الشركة لتقديم خدمة مكافحة الغش التجاري في السوق السعودية ومستقبلاً في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.
وقد أكد الأستاذ أحمد الزبيدي، أن شركة حماية العالمية اختارت كلاً من (بابليسيس جرافيكس) و (هيد لاين) لتقديم الاستشارات الإعلامية والإعلانية لها لما تتمتعان به من خبرة واسعة في مجالي عملهما، وما تملكانه من كفاءات وأدوات على أعلى مستوى من شأنها المساهمة في تحقيق أهداف شركة (حماية العالمية) التي تعد من الشركات الرائدة التي تقتحم هذا المجال في المملكة.
ومن جانبه، أعرب الأستاذ عماد بيهم، عن سعادته لاختيارهم من قبل شركة (حماية العالمية) لتقديم الاستشارات الإعلانية والإعلامية لها في السوق السعودية، موضحاً أن شركة حماية تعتبر من الشركات الرائدة ولها طموحات واسعة وأهداف كبيرة تسعى إلى تحقيقها، بعد أن أخذت زمام المبادرة باقتحام مجال تقديم خدمات مكافحة الغش التجاري للمنتجات العالمية والحقوق المتعلقة بها بالإضافة إلى ما ستقدمه الشركة من نقل للخبرات العالمية في هذا المجال، وتسخيرها لخدمة قطاع الأعمال السعودي والذي سيساهم إن شاء الله في دعم الاقتصاد الوطني.
وأشار إلى أن (بابليسيس جرافيكس) و (هيد لاين) ستبذلان جهدهما لتمكين شركة حماية العالمية في تحقيق ما تصبو إليه بما تملكه من خبرة وكفاءات على أعلى المستويات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved