Wednesday 22nd December,200411773العددالاربعاء 10 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "منوعـات"

رجل يدس السم لثلاثة أطفال وامرأة تحرق شابة حتى الموت رجل يدس السم لثلاثة أطفال وامرأة تحرق شابة حتى الموت

* صنعاء - الجزيرة - عبدالمنعم الجابري:
أقدمت امرأة يمنية تبلغ من العمر ستين عاماً على قتل شابة حرقاً خلال الأيام الماضية. وذكرت مصادر الشرطة أن الحادث وقع في منطقة (فرع العدين) بمحافظة إب إلى الجنوب من صنعاء، وذلك عندما قامت امرأة تدعى (ح.ح.ق) بإشعال عود (ثقاب) ورميه على الشابة (ن.ع.ح) 25 عاماً والتي اندلعت النيران في ملابسها ومن ثم جسدها حتى فارقت الحياة. وحسب المصادر فإن خلافات أسرية كانت وراء إقدام تلك المرأة على ارتكاب جريمتها هذه.. مشيرة إلى أن الشرطة في المنطقة المذكورة باشرت إجراءاتها القانونية في هذه القضية.
من جهة ثانية قالت المصادر إن ستة أشخاص من عائلة واحدة في إحدى قرى مديرية (بعدان) بمحافظة إب أيضاً ذهبوا للمستشفى بعدما تعرضوا لتسمم جراء تناولهم وجبة غذائية منتهية الصلاحية.
وأوضحت المصادر أن الأشخاص الستة وهم طفلان وثلاث فتيات وشاب كانوا قد تناولوا علبة (فول مدمس) اشتروها من (دكان) في القرية وهي منتهية الصلاحية، وقد نتج عن ذلك تعرضهم لحالة تسمم أسعفوا على إثرها في المستشفى.
وفي منطقة (المسراخ) بمحافظة (تعز) تعرض ثلاثة أطفال أشقاء لعملية تسمم أدت إلى وفاة أحدهم وهو طفلة في الخامسة.. فيما أصيب الآخران وهما طفل في الثالثة من عمره وطفلة لم يتجاوز عمرها العامين بحالة خطره ذهبوا على إثرها إلى المستشفى.
وقد ضبطت الشرطة شخصا على ذمة هذه القضية وباشرت إجراءات التحقيق معه، حيث تفيد المصادر أن هذا الشخص هو الذي دس السم للأطفال الثلاثة بدافع الانتقام من أبيهم الذي توجد بينه وبين المتهم خلافات على أرض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved