Wednesday 22nd December,200411773العددالاربعاء 10 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

بعد أن كشفت « الجزيرة » عن (أمكنة) الثلج الشمالي بعد أن كشفت « الجزيرة » عن (أمكنة) الثلج الشمالي
(البياض) يغري (الحائليين) بالخروج من بيوتهم

  * بقعاء - فهد الشيحان:
أثار الموضوع الذي نشرته (الجزيرة) في صفحتها الأولى أمس الأول وافردت له مساحة ملونة في صفحاتها الداخلية عن سقوط ثلوج على بعض المتنزهات الشمالية، أثار هذا الموضوع اعجاب عدد من المواطنين هواة التنزه والصيد وتساءلوا عن مواقع وجوده والمسمى الحقيقي لهذه المواقع.
وحقيقة إن هذه المواقع تبدأ من قرية الحيانية التابعة لمحافظة بقعاء بأقصى حدود حائل من الشمال ومروراً باليدية ونعيجان وزهوة وسنار وقصير شافي وأم خنصر وحتى وادي الفاج شمالاً والتابع لمنطقة الحدود الشمالية.
وقد رصدت (الجزيرة) انطباعات عدد من المواطنين الذين أبدوا ملاحظاتهم بأن هذه المواقع معزولة عنهم بسبب عدم وجود طريق معبد يمكنهم من الوصول إليها.. حيث إن هذه المواقع تقع بين منطقة حائل ومنطقة الحدود الشمالية مما جعل إدارتي النقل بحائل وعرعر تصرفان النظر عنها.. حيث يأمل الجميع بربط قرية (حيانية حائل) بقرية (زهرة عرعر) ليكون الوصول لهذه المواقع سهلا.
من جانبه قال ل(الجزيرة) المواطن حمود السعود إن المناطق الشمالية التي شهدت سقوط كميات كبيرة من الأمطار والثلوج باتت من المتنزهات الطبيعية المميزة ونشكر الجزيرة على نقل هذه اللقطات الجميلة ولكننا سوف نواجه مناطق صحراوية وعرة تنتظر اهتمام مسؤولي وزارة النقل لتعبيدها وربط حائل بالشمال من خلال طريق يصل الحيانية بقرية زهرة شمالاً.
وقال المواطن يوسف الحميد إن الشتاء له مذاق خاص من خلال التجول بالمناطق الرطبة التي شهدت سقوط كميات من الأمطار والثلوج الجميلة تساهم في المتعة الحقيقية لمعاني البر.
وقال سليمان الراشد لقد عشنا في إجازة الأسبوع المنصرم أجواء جميلة بسقوط كميات الثلوج في الشمال ولكن وعورة الطريق أفقدتنا المتعة أثناء عودتنا بسبب عدم ربط قرى الشمال بقرى حائل وهذا يحتاج إلى دراسة عاجلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved