Wednesday 22nd December,200411773العددالاربعاء 10 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

رعى تخريج الدورة 67 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية رعى تخريج الدورة 67 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية
الأمير عبدالرحمن: لن نرسل قوات للعراق.. والمناورات مع اليمن نتيجة حاجة القوات المسلحة للبلدين

* الرياض - حمود الوادي:
نفى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام نية المملكة في إرسال قوات إلى العراق للمشاركة في حفظ السلام هناك وحول المناورات المشتركة بين المملكة وجمهورية اليمن أوضح سموه أن هذه المناورات تحصل نتيجة حاجة القوات المسلحة سواء كانت للمملكة أو اليمن، وهذه طرق معروفة في العالم، ولا يتحدد موعد هذه المناورات إلا بحسب الحاجة لها من الطرفين.
وعن نية كلية الملك فيصل الجوية بجعل التخرج يكون تخرجاً واحداً في السنة قال سموه: التخرج وضع حسب حاجة القوات المسلحة خاصة القوات الجوية وهو لا يتقدم ولا يتأخر إلى حسب الحاجة وحسب الظروف التي تمليها التطورات.
جاء ذلك خلال التصريح الصحفي لسموه عقب رعايته لحفل تخرج الدفعة السابعة والستين من طلبة كلية الملك فيصل الجوية الذي بدئ بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم، بعد ذلك ألقى قائد الكلية اللواء طيار ركن عبدالله بن عبدالكريم السعدون كلمة رحب من خلالها بتشريف سموه ورعايته لهذا الحفل منوهاً بالدعم الذي تلقاه الكلية من ولاة أمر هذه البلاد -حفظهم الله-، داعياً الخريجين إلى تقوى الله وأن يكونوا عند حسن ظن ولاة الأمر وأن يعطوا الواجب ما يستحقه من اهتمام مبينا أننا في عالم لا يحترم إلا الأقوياء وأن القوة في هذا الزمان وكل زمان للعلم والإيمان.
بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين رفعوا فيها ولاءهم الدائم للقيادة الرشيدة والعهد القاطع بتقديم الدماء والأرواح فداء للدين ثم المليك والوطن والذود عن حياضه وبذل الغالي والنفيس في سبيله.
بعد ذلك بدأ العرض العسكري لطلبة الكلية ثم تسليم راية الكلية من الرقيب السلف إلى الرقيب الخلف وأداء القسم أمام سموه، بعدها أعلنت النتائج العامة للدورة وتسليم الجوائز والشهادات.. بعد ذلك بدأ العرض الجوي من قبل فريق الصقور السعودية الذي اشتمل على عدة عروض اتسمت بالاتقان والمهارة العالية، ثم عزف السلام الملكي، بعدها التقطت الصورة التذكارية للخريجين مع سموه.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن صالح بن علي المحيا وقائد القوات الجوية الملكية السعودية بالنيابة اللواء طيار ركن سليمان المرزوقي وقائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء طيار ركن عبدالله بن عبدالكريم السعدون.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved