Wednesday 22nd December,200411773العددالاربعاء 10 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

وصل الرياض قادماً من المنامة..الأمير سلطان في برقية لملك البحرين: وصل الرياض قادماً من المنامة..الأمير سلطان في برقية لملك البحرين:
نثق أن جهودكم ستدفع بمسيرة مجلس التعاون نحو التكامل

  وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء أمس إلى الرياض قادماً من مملكة البحرين بعد أن رأس نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز (حفظه الله) وفد المملكة العربية السعودية المشارك في أعمال مؤتمر القمة الخامس والعشرين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي اختتم أعماله في وقت سابق أمس.
وكان في استقبال سمو النائب الثاني في مطار قاعدة الرياض الجوية صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبد العزيز نائب رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء.
كما كان في استقبال سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن صالح المحيا ومدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار ضباط القوات المسلحة. وقد وصل في معية سموه الوفد الرسمي المرافق.
وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز عن أمله في أن تكون أعمال مؤتمر القمة الخامس والعشرين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي اختتمت امس في المنامة موفقة لخدمة شعوب دول الخليج.
وقال سموه في تصريح لدى وصوله (أرجو من الله سبحانه وتعالى أن تكون موفقة لخدمة شعوبهم والخليج كله).
وفي رد لسموه عمّن يحاول التضخيم بشأن ما سمى بتوقيع اتفاقات منفردة.. أجاب سموه قائلاً: (نكتفي بما صدر من قمة الخليج وكل شيء على ما يرام إن شاء الله).
وكان سمو النائب الثاني قد غادر مملكة البحرين الشقيقة في وقت سابق أمس حيث كان في وداع سموه في مطار البحرين الدولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين وأصحاب السمو الشيوخ وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين.
وقد بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة إثر مغادرة سموه مملكة البحرين بعد المشاركة في أعمال قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورتها الخامسة والعشرين فيما يلي نصها.. صاحب الجلالة الأخ العزيز الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة حفظه الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد.. فإنه ليسرني إثر مغادرتنا بلدنا الثاني مملكة البحرين الشقيقة أن أعرب لجلالتكم وللشعب البحريني الشقيق عن بالغ الشكر والامتنان على ما لقيناه من كرم ضيافة وحسن استقبال ليس بمستغرب على جلالتكم وإخواننا أبناء الشعب البحريني الشقيق كما يطيب لي أن أشيد بما بذله جلالتكم من جهود كان لها أبلغ الأثر فيما تم التوصل إليه من قرارات إيجابية نثق بحول الله تعالى أنها ستدفع بمسيرة المجلس قدما نحو المزيد من التعاون والتكامل في كافة المجالات. وأغتنم هذه المناسبة للتنويه بالعلاقات المتميزة بين بلدينا الشقيقين والتي يوليها مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ويوليها جلالتكم كل عناية واهتمام. والله أسال أن يجعل لقاءاتنا دائماً على طريق الاخاء والتعاون والوحدة لما فيه خير وتقدم شعوبنا وشعوب أمتنا العربية والإسلامية متمنياً لجلالتكم موفور الصحة والسعادة وللشعب البحريني الشقيق دوام التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة.. والله يحفظكم ويرعاكم.

أخوكم سلطان بن عبد العزيز
آل سعود
النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved