Wednesday 22nd December,200411773العددالاربعاء 10 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بعد تعيين المجاهد مديراً لها: بعد تعيين المجاهد مديراً لها:
شعبة الشؤون الهندسية والمشاريع بالدفاع المدني بالقصيم تباشر عملها في المقر الجديد

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
باشرت شعبة الشؤون الهندسية والمشاريع بالدفاع المدني بمنطقة القصيم أعمالها بمقرها الجديد الواقع على طريق الملك فهد غرباً بمحاذاة حي الزرقاء وذلك بعد أن صدر مؤخراً قرار سعادة مدير عام الدفاع المدني بإحداثها وتعيين الرائد عبدالمحسن فهد المجاهد مديراً لها، حيث إن من مهامها وأعمالها الإشراف والرقابة المباشرة على أعمال تنفيذ مشاريع الدفاع المدني بالمنطقة وكذلك القيام بتوقيع وتجديد عقود المباني المستأجرة والإشراف الدوري على مدى صلاحيتها. وقد عبّر الرائد المجاهد عن شكره وامتنانه لسعادة مدير عام الدفاع المدني اللواء سعد بن عبدالله التويجري على هذه الثقة ولسعادة نائبه اللواء عبدالله بن علي المايز وتمنى أن يوفقه الله لأداء الأمانة.
كما أثنى بوافر التقدير والامتنان لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم لدعمه وتشجيعه المستمر لأعمال الدفاع المدني بالمنطقة.
ويذكر أن الرائد المجاهد حاصل على بكالوريوس علوم أمنية من كلية الملك فهد الأمنية عام 1410هـ وتعين بمديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم بالشؤون الفنية لمدة عام، ثم بالتخطيط والتدريب لمدة ثلاثة أعوام، بعد ذلك تعين مديراً لإدارة العلاقات العامة والإعلام من عام 1414هـ حتى عام 1424هـ وقد حصل على عدد من الأوسمة والأنوط التقديرية لقاء جهوده في مجال عمله منها:
نوط الشرف، نوط الأمن، نوط المعركة، نوط التحرير، نوط المئوية، نوط الحج، نوط الخدمة للمرة الأولى.
كما حصل على بعض الدورات التأهيلية والتخصصية منها دورة الضباط التأهيلية من معهد الدفاع المدني ودورة في تخطيط وتنفيذ الحملات الإعلامية بجمهورية مصر العربية. وأيضاً شارك بعدد من المؤتمرات والندوات التي ينظمها الجهاز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved