Wednesday 22nd December,200411773العددالاربعاء 10 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

موجز موجز

* رأس وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة ورئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة عبدالله بن داود الفائز يوم أمس الاجتماع الثالث عشر للمجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة وذلك بمقر المجلس بحي الرصيفة بمكة المكرمة.
* ترأس الدكتور عبدالعزيز بن علي العقلا المجلس التعليمي المحلي وتم مناقشة عدد من الموضوعات التي كان من أهمها التأكيد على تنفيذ الامتحانات في موعدها وعدم تقديمها كما يتداول البعض، كما تم مناقشة أوضاع المدارس الخيرية.
* اعتمدت الهيئة الملكية بينبع مبلغ مليوني ريال وذلك لتوسعة كلية ينبع الصناعية من أجل مضاعفة أعداد الطلاب المقبولين ليصل إلى ثلاثة آلاف طالب سنوياً. أوضح ذلك مدير كلية ينبع الصناعية بسام عبدالله يماني مشيراً إلى أن التوسعة ستشمل إضافة مبان وفصول دراسية جديدة وسينتهي العمل بهذا المشروع خلال العام الدراسي القادم.
* دعت إدارة التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر طلابها من المرحلة الثانوية المشاركة في المسابقة الفنية (مواهب واعدة) التي تقام تحت شعار (وطن آمن لمستقبل زاهر) وتنظمها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض. أوضح ذلك للجزيرة مدير التربية والتعليم سعود بن خلف بن سعود الدوسري.
* تم غرس خمسة وعشرين ألف شتلة زراعية في القطاعات الحكومية بالقنفذة في أسبوع الشجرة وقد أوضح مدير فرع الزراعة بالقنفذة أن العناية بالشجرة يجب استمرارها.
* عقد رئيس بلدية منطقة تبوك الدكتور علي بن سالم العصيفير اجتماعا برؤساء بلديات المنطقة التابعة لبلدية تبوك مع أعضاء اللجان التابعة لكل بلدية. وذلك يوم الاثنين بمقر بلدية المنطقة وذلك لمناقشة الانتخابات البلدية وتحديد مراكز الانتخابات والترتيبات اللازمة لهذه المرحلة.
* ضمن البرامج التدريبية التي تقوم بها إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة وابتداء من يوم الاثنين الموافق 8-11-1425هـ ولمدة ثلاثة أيام يتم عقد دورة تدريب لمنسوبي قصور الضيافة بمكة المكرمة، وسوف يتطرق البرنامج التدريبي الى عدد من الموضوعات منها: السلامة العامة، أعمال الإخلاء، الإطفاء والإنقاذ. صرح بذلك العقيد جميل بن محمد عمر أربعين مدير إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved