Wednesday 22nd December,200411773العددالاربعاء 10 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

في اليوم الأول لاكتتاب التعاونية في اليوم الأول لاكتتاب التعاونية
إقبال هادئ وسحب عشرة آلاف نموذج عبر الانترنت

* الرياض - عبدالله الرفيدي:
بدأت أمس عملية الاكتتاب في سبعة ملايين سهم من رأس مال شركة التعاونية للتأمين في جميع المصارف المحلية.
وتم ولأول مرة على مستوى العالم العربي استخدام الانترنت لتوفير نماذج الاكتتاب التي يمكن طباعتها وتعبئتها وبعد ذلك تقديمها للفروع وقد وزعت 3.2 مليون نموذج على جميع المصارف على الرغم من محدودية عدد الاسهم المطروحة.
وقد قام مدير الاكتتاب بالبنك السعودي البريطاني في (ساب) بطباعة هذا العدد الكبير من النماذج ودعمها عبر الانترنت بمشاركة جميع البنوك في ذلك والذي من شأنه ان يعتبر خطوة متطورة في إدارة الاكتتابات المحلية تساعد في تخفيف الضغط على طلب النماذج مع توفرها بشكل مستمر دون توقف مثل ما حدث في اكتتابات ماضية.
وكان اليوم الأول للاكتتاب قد حقق استخدام 10آلاف نموذج عبر الانترنت بخلاف ما تم سحبه من المصارف كما ان الارقام الاولية لم تظهر بعد وعلى الرغم من ذلك فإن اليوم الأول كان الاكتتاب فيه هادئاً نظراً لما عليه السوق من نشاط كبير خاصة بعد دخول اتحاد اتصالات للتداول.
وتشير توقعات السوق إلى أن الاكتتاب سوف يزداد خلال الايام القادمة ويتضاعف في الايام الاخيرة له حيث ان سهم التعاونية الذي حدد سعره ب 205 ريالات يعد جاذباً للمستثمرين كونه لشركة لها خبرة طويلة في السوق المحلية وسوق تشهد تطوراً في اعمالها مع التوقعات التي تشير الى ان سوق التأمين سوف تكبر اكثر من ذي قبل


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved