Wednesday 22nd December,200411773العددالاربعاء 10 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

وكيل إمارة مكة للشؤون الأمنية يزور جناح شركة المثمن العقارية وكيل إمارة مكة للشؤون الأمنية يزور جناح شركة المثمن العقارية

* كتب - خالد الحربي :
قام الأمير عبد الله بن فهد آل سعود وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية مساء الأحد الماضي بزيارة لجناح شركة المثمن العقارية ، وذلك خلال افتتاح سموه لمعرض الملتقى السعودي للتطوير والاستثمار العقاري في هيلتون جدة ، وبحضور نخبة مميزة من رجال الأعمال والمستثمرين في المجال العقاري وقد تحدث والمدير العام لشركة المثمن الشيخ يوسف بن صالح السويد قائلاً : لقد تشرفنا بافتتاح الأمير عبد الله بن فهد آل سعود للمعرض السعودي للعقار ، مثمنين لسموه زيارته لجناح الشركة بالمعرض.
وحول أهمية مثل هذه المعارض ذكر السويد أنه لا يخفى على الجميع أهمية هذه المعارض والملتقيات ، من حيث إبرام الصفقات ما بين الشركات والتعاون فيما بينهم ، وكذلك اطلاع الزوار على ما هو معروض من الاستثمارات لدى الشركات العارضة وتكون الفائدة أكثر من خلال المحاضرات وورش العمل.
وعن مشاركة الشركة في محاضرات اليوم الثالث تحدث قائلاً : نعم ان الشركة سوف تلقي محاضرة عن دور اللجنة الشرعية الرقابية في المساهمات المطروحة من قبلنا ، ونحن نسعى في هذا الشأن الى بيان وتوضيح دورها الرئيسي وفائدته على المساهمة .. وقد تم شرح دور هذه اللجنة لسموه ومدى أهميتها من قبل مختصين في هذا المجال.
أما عن الاستثمار في جدة وتوجه أغلب المستثمرين لها والاستثمار فيها ، فقد ذكر أن جدة تعتبر حالياً من أفضل مناخات الاستثمار في المملكة ، حيث يميز مدينة جدة عدة أمور منها الثقل السكاني للمدينة ، حيث ان النمو السكاني في تزايد مطرد ، وكذلك موقعها الاستراتيجي فهي البوابة البحرية والجوية للحرمين الشريفين ، أضف إلى ذلك التوسع العمراني حيث تبلغ مساحتها حوالي 5000 كم2 .
واختتم السنيد حديثه قائلاً : أسال الله أن يوفق العارضين والجميع لما فيه الخير والصلاح والنفع لوطننا الغالي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved