Wednesday 22nd December,200411773العددالاربعاء 10 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

سليمان القاضي يفتتح فعاليات الندوة الثانية لخدمة مشتركي الكهرباء اليوم الأربعاء سليمان القاضي يفتتح فعاليات الندوة الثانية لخدمة مشتركي الكهرباء اليوم الأربعاء

* جدة - علي العُمري - سلطان المواش:
يفتتح سليمان بن عبدالله القاضي الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء اليوم الأربعاء 10-11-1425هـ الموافق 22 ديسمبر 2004م الندوة الثانية لخدمة المشترك تحت شعار (رضا المشترك.. غايتنا) وذلك بفندق جدة هيلتون، وبحضور أكثر من 400 مشارك من داخل وخارج الشركة.
وأوضح سليمان بن عبدالله القاضي الرئيس التنفيذي للشركة أن أبرز محاور الندوة الرئيسية تتركز حول سلوكيات العملاء وكيفية التعامل معهم، وإبداعات مقدمي الخدمة وأثرها على إنجاز المنشأة، وطرق وأساليب كسب رضا العميل، وعرض تجارب عملية للارتقاء بالخدمة، إضافة إلى التوصل لمعرفة أبرز معوقات تقديم خدمة مميزة وكيفية التغلب عليها.
وأضاف سليمان القاضي أن إقامة هذه الندوة تدعم نهج الشركة وحرصها على تطوير وتحسين مستوى الخدمات الكهربائية التي تقدمها لمختلف فئات مشتركيها، مشيراً إلى أن تحقيق رضا المشترك تعد المقياس الحقيقي لمدى الجهد المبذول الذي يجسد في بوتقة واحدة كافة أنشطة الشركة من أجل تقديم خدمة كهربائية مأمونة وذات موثوقية عالية للمشتركين.
ويذكر أن الندوة تستعرض عدة أوراق عمل مقدمة من قبل عدد من المتحدثين، وتتناول ورقة تطبيقات التقنية بالشركة وأثرها في خدمة المشترك يقدمها المهندس عبدالعزيز المطوع مدير إدارة كهرباء جدة، وورقة عن معوقات تقديم خدمة مميزة وكيفية التغلب عليها للدكتور وليد أحمد فتيحي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمركز الطبي الدولي، وورقة عن إبداعات مقدمي الخدمة وأثرها على إنجاز المنشأة للدكتور سليمان العلي مدرب ومستشار برامج إطلاق القدرة وتطوير الذات، فيما يقدم أسامة الخريجي مدير مكتب أسامة الخريجي محامون وقانونيون واستشاريون إداريون ورقة بعنوان (كيف نستمر؟) ويقدم عبدالله محمد فدعق رئيس مجلس الروحة للتعلم والتعليم ورقة بعنوان (الخدمة.. حسن المعاملة)، أما المهندس فؤاد محمد العبد القادر مدير دائرة مراكز الاتصال بالمركز الرئيس فيقدم ورقة عن مركز خدمة المشترك.
وهناك ورقة بعنوان (المشترك الضيف) يقدمها طلعت عبدالله بخاري كبير مديري تخطيط وأبحاث التسويق بالخطوط السعودية، وورقة عن سلوكيات العملاء وكيفية التعامل معهم للأستاذ علوي حسن عطرجي، كبير أخصائي السلامة الفنية للطيران في الخطوط السعودية، وأخرى عن خدمة الاستقبال في البلديات الفرعية للمهندس حمزة جعفر سبيه رئيس بلدية العقيق بأمانة المدينة المنورة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved