Tuesday 21st December,200411772العددالثلاثاء 9 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ......... فواصل .........

* اختيار أربعة زملاء من رجال الصحافة والاعلام ضمن لجان التطوير الرياضي شهادة كبيرة من اللجنة الرئيسية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز للعاملين في هذا القطاع وثقة لا تقدر بثمن.
* بعد ان حبسه المدرب السابق على دكة الاحتياط ربما يجد خالد قهوجي الفرصة أمامه كبيرة للتشكيلة الأساسية الاتحادية بعد ان تسلم مدربه السابق في الأهلي (لوكا) مهام عمله في الاتحاد.. الأخبار القادمة من أروقة العميد تؤكد ان القهوجي على رأس الحضور يوميا ويؤدي التدريبات بشهية مفتوحة.
* هناك اجماع من كافة المحللين والنقاد والمدربين واللاعبين السابقين في كل الفضائيات على إدانة اللاعب محمد نور بالتسبب في خسارتي المنتخب أمام الكويت ثم أمام البحرين لذلك فلا مجال للدفاع عنه أو تبرئته مما ارتكبه من اخطاء شنيعة قتلت كل طموحات وآمال المنتخب في دورة الخليج.
* قبل مواجهتهما البارحة أطلق المدرب الوطني خالد القروني تصريحا صحفيا مفاجئا أعلن فيه تفوق فريق الهلال على فريقه من كل الجوانب الفنية والبدنية والنفسية، وأكد أنه سيحاول مع أفراد فريقه مجاراة الهلال المدعم بعناصر الخبرة واللاعبين الأجانب. القروني لا شك انه أراد اللعب هذه المرة بورقة الإعلام وخداع التصريحات لهزيمة الهلال ولكن محاولته لم يكتب لها النجاح.
*خروج منتخبنا الوطني من الدور التمهيدي لدورة الخليج أتاح الفرصة لحكمنا الدولي علي المطلق لإدارة المباراة النهائية التي هو مؤهل لها خصوصاً بعد نجاحه الكبير في إدارة المباريات التي كُلّف بها في الدور الأول حيث ظهر كأفضل حكم في هذا الدور.
* مرة أخرى يتكرر نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد بطرفيه (الهلال والاتفاق) فهل يكرر فارس الدهناء انتصار الموسم الماضي أم يثأر الهلال ويستعيد الكأس التي سبق ان فاز بها خمس مرات كأكثر فريق كسب هذه البطولة..؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved