Tuesday 21st December,200411772العددالثلاثاء 9 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد زيارته لجامعة الملك عبد العزيز بعد زيارته لجامعة الملك عبد العزيز
الرئيس العام يثمن الدور الكبير للجامعات في إظهار المواهب

* جدة - حمود البقمي:
شدَّد الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الدور الكبير والمهم الذي تقوم به الجامعات في إظهار المواهب العلمية والرياضية من خلال الدور الذي تلعبه في رعاية الطلاب علمياً ورياضياً.
وقدم سموه شكره وتقديره لمدير جامعة الملك عبد العزيز الدكتور أسامة طيب مدني خلال زيارته للجامعة لتفقد المنشآت الرياضية التي ستحتضن سباقات الفروسية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي على ما شاهده من منشآت رياضية داخل الجامعة، وتمنى سموه للاخوان في الجامعة أن يبدأوا حياتهم العملية بشكل ممتاز ليخدموا بلدهم في جميع المجالات.
وأشار الأمير سلطان إلى أن هناك عدداً من طلاب الجامعة المتطوعين للعمل ضمن لجان الدورة وهذا ليس غريباً على أبناء الشعب السعودي وقال سموه: نحن واثقون كل الثقة في إخلاصهم في العمل وأحب أن أقدم لهم شكري الجزيل على ما قدموه قبل الدورة من مجهودات وبعد الدورة وأثناء الدورة أيضاً.
بعد ذلك توجه الرئيس العام لرعاية الشباب في زيارة تفقدية لمنشآت ومرافق ملاعب رعاية الشباب بجدة، وبدأت الزيارة بالمركز الإعلامي ثم الصالة المغلقة ومسبح الرعاية.
ونفى سموه عقب نهاية جولته أن تكون دورة التضامن الإسلامي قد تم تأجيلها مؤكداً إقامتها في موعدها المحدد يوم 20 من شهر ابريل المقبل منوهاً إلى أن الاستعدادات تسير وفق ما هو مخطط له مسبقاً مشيراً في ذات الوقت إلى أن المملكة ستكون جاهزة لاحتضان البطولة الإسلامية الأولى التي تجمع الشباب المسلم.
وأشار سموه إلى أن الصيانة المستمرة للمنشآت الرياضية في المملكة حافظت على سلامتها وبقائها في أفضل وضع وكأنها شيدت منذ وقت قصير وقال سموه: إن جميع مدن المملكة الأربع الرياضية ستكون جاهزة قبل بدء الدورة وأتوقع أن تكون البطولة ناجحة بإذن الله وعلى مستوى عالٍ جداً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved