Tuesday 21st December,200411772العددالثلاثاء 9 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد قبول استئناف الفيصلي بعد قبول استئناف الفيصلي
الفيحاء يتظلَّم ويطالب بحقوقه

* المجمعة - صالح الدهش:
ناشد المهندس عبد الله بن إبراهيم اليوسف رئيس نادي الفيحاء بالمجمعة الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد برفع الظلم عن فريق الشباب لكرة القدم بالنادي، حيث فوجئ النادي وجميع منسوبيه بقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم قبول الاستئناف المقدَّم من النادي الفيصلي معترضاً فيه على قرار مكتب المجمعة بخصوص الاحتجاج المقدَّم من نادي الفيحاء بشأن اشتراك لاعب النادي الفيصلي عبد الله يحيى الحميدي في مباراته لدرجة الشباب مع نادي الفيحاء.
حيث إن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يستند على أي مادة من مواد اللائحة، بل على دراسة الموضوع من جميع النواحي والمرفقات المقدَّمة من النادي الفيصلي. وأشار رئيس نادي الفيحاء المهندس عبد الله اليوسف إلى أن المادة (31-6) فقرة (أ) لا تنطبق على اللاعب المذكور، علماً بأن نص المادة كالتالي:
(كل لاعب يطرده الحكم من أرض الملعب في المباريات الرسمية التالية لنفس درجة المسابقة وأي مباراة أخرى من درجة أخرى يحق له اللعب فيها وتقام قبل المباراة الرسمية التالية لنفس الدرجة التي تم إيقافه فيها).
ولقد استند المكتب في قبول احتجاج نادي الفيحاء على نفس المادة وأصدر قراره بعيداً عن أي محاباة وبكل حيادية.
وناشد اليوسف: إلى متى يتم تفسير اللوائح من قبل اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم على الأهواء والميول، حيث إن الاتحاد لم يذكر على أي أساس وعلى أي فقرة من فقرات اللوائح والأنظمة التي بها تم بها الدراسة، حيث لا يوجد لائحة أو فقرة في هذه اللائحة تنص أن بعد دراسة الموضوع من جميع النواحي والاطلاع على جميع المرفقات وما هي هذه المرفقات التي توضح أن اللاعب خلال مشاركته مع النادي صحيحة. نرجو من اتحاد القدم توضيح رقم هذه الفقرة من اللائحة، حيث رفع اليوسف تظلماً للرئيس العام لرعاية الشباب بهذا الشأن مساء أمس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved