Tuesday 21st December,200411772العددالثلاثاء 9 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بدعم ورعاية من سمو أمير منطقة مكة المكرمة بدعم ورعاية من سمو أمير منطقة مكة المكرمة
فريق مغامرة ينظم عددا من الفعاليات السياحية والرياضية للأسر والشباب السعودي

* جدة - عدنان الحسون:
بدعم ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة شارك فريق مغامرة السعودي في فعاليات بطولة جدة الدولية الرابعة للقفز الحر التي افتتحها صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد آل سعود وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية.
وقال المدير العام لفريق مغامرة السعودي ثامر محمد الخياري: إن الفريق قدم على هامش البطولة استعراضا لأسطول السيارات والآليات التي يستخدمها في رحلات المغامرة السياحية إلى جانب إقامة جدار تسلق بطول 6 أمتار، وكذلك فعالية لعبة جهاز حلقات التوازن، وهي من الألعاب التي تضيف جوا من المتعة والترفيه للشباب.
وأضاف أن مشاركة فريق مغامرة تنطلق من اهتمام الفريق بالفعاليات الشبابية وتشجيع الشباب على ممارسة كافة أنواع الرياضة مع المحافظة على سلامتهم وذلك انطلاقا من توجيهات سمو أمير منطقة مكة المكرمة بدعم الشباب وتلبية احتياجاتهم وقضاء الوقت في ما ينفعهم وينمي قدراتهم وميولهم وابداعاتهم.
وبين خياري ان الفريق المغامرة يهتم بنتظيم رحلات للاسر السعودية تحت شعار رحلة المغامرات العائلية، مبينا ان الفريق نظم مؤخراً فعالية اختراق الكثبان الرملية لمنطقة بحرة وعسفان حيث شارك في الرحلة العديد من الأسر السعودية، وتجاوز عدد المشاركين 120 فردا تم تنظيم برامج رياضية وترفيهية لهم الى جانب رحلة عنوانها مغامرة لا تنسى لنبع ماء، وبحيرة في محافظة رابغ في منطقة تسمى وادي الحكاك وشارك في الرحلة أكثر من 35 أسرة.
ورفع المدير العام للفريق شكره وتقديره لسمو الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز على اهتمامه ببرامج الفريق ودعمه غير المحدود خلال استقبال أعضاء الفريق في شهر شعبان الماضي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved