Tuesday 21st December,200411772العددالثلاثاء 9 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

موجز موجز

* تنظم الإدارة العامة للخدمات الطبية بادارة التربية والتعليم للبنات بمكة المكرمة اليوم الثلاثاء وغداً الأربعاء برنامج صحة الأسرة على مدارس البنات الثانوية من أجل الارتقاء بمستوى الوعي والسلوك الصحي لدى طلبات المرحلة الثانوية فيما يتعلق بمكونات صحة الأمومة ورعاية الطفولة وذلك بمتابعة واهتمام من معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن أحمد الرشيد ونائبه لتعليم البنات الدكتور خضر القرشي.
* نظمت ادارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة وادي الدواسر مؤخراً ندوة بعنوان (دور المعلمة في أمن الوطن) وذلك بمشاركة مديرة مكتب الاشراف التربوي دليل سعيد الدوسري وحضور نخبة كبيرة من المشرفات والمعلمات والطالبات والأمهات وذلك بمقر قصر الثقافة التابعة للادارة.
* عقدت الجمعية الخيرية بمحافظة وادي الدواسر اجتماعها العادي وقد انتهى الاجتماع بتوصية المجلس باستكمال اجراءات صرف مكرمة خادم الحرمين الشريفين على المستفيدين من الجمعية المتمثلة في تبرعه - حفظه الله - بمبلغ مليوني ريال للجمعية.
* ينظم قسم النشاط الاجتماعي بالادارة العامة بالتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة - تعليم جدة مسابقة عن الخدمات العامة جاء ذلك في تعميم لمدير عام التربية والتعليم عبدالله بن محمد الهويمل لجميع المدارس بتعليم جدة.
* عقدت لجنة الحج الصحية التنفيذية برئاسة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة ورئيس اللجنة الدكتور ياسر سعيد الغامدي اجتماعها السادس بحضور مدير الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة ونائب رئيس اللجنة الدكتور عثمان بن عبدالرحمن الميمني وأعضاء اللجنة ومديري المواقع بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
* أكملت ادارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من برنامج (القيادة المتعلمة) لتبادل الزيارات بين عدد من مديري التربية والتعليم في الادارات المشتركة الذي تستضيفه الادارة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء 9 و10 من ذي القعدة حيث سيشارك في البرنامج الأمين العام لادارات التربية والتعليم بالوزارة الدكتور عبدالعزيز التويجري ومدير التربية والتعليم والمشرف على تعليم البنات بمحافظة الطائف وعنيزة والمجمعة والقويعية والعلا وينبع ومحائل عسير.
بالاضافة الى الأستاذ أحمد خالد الدعيج والأستاذ خالد الصبحي والأستاذ فهد الجاسر من الأمانة العامة للتربية والتعليم بالوزارة والمستشار بمكتب وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات.
* أقام قسم النشاط الطلابي العلمي في ادارة التربية والتعليم بمحافظة حفرالباطن دورة اسعافات أولية لطلاب المرحلة المتوسطة شارك بها 4 طلاب من كل مدرسة خلال الفترة من 28-10- 1425هـ الى 1-11- 1425هـ بالتعاون والتنسيق مع الوحدة الصحية المدرسية وذلك في مبنى الوحدة الصحية الرئيسية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved