Tuesday 21st December,200411772العددالثلاثاء 9 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

موجز موجز

* تشارك إدارة التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر في معسكرات الخدمة العامة للحجاج التي تنظمها جمعية الكشافة العربية السعودية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وذلك بفرقتين كشفيتين وعدد من القادة الكشفيين، وأوضح مدير التربية والتعليم بالمحافظة سعود بن خلف الدوسري أن هذه المشاركة تأتي إسهاما في تحقيق أهداف هذه المعسكرات .
* اختتمت قبل أيام فعاليات مسابقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز المحلية على مستوى محافظة جدة لعام 1425 - 1426هـ والتي نظمتها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة في قاعة التدريب بمعهد الإمام الشاطبي التابع للجمعية.
* أقامت الوحدة الصحية المدرسية بإدارة التربية والتعليم بحفر الباطن بالتعاون مع الشؤون الصحية بالمحافظة حملة التبرع بالدم في مبنى الإدارة وقد شهدت الحملة إقبالا كبيرا من رجال التربية بالمحافظة.
* سجل مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة خلال الأيام الأولى من شهر ذي القعدة الحالي ومع بدء قدوم الحجاج أرقاما غير مسبوقة في مثل هذه الأيام من الأعوام الماضية حيث استقبل المطار خلال خمسة من هذا الشهر من غرة هذا الشهر وحتى يوم الجمعة أكثر من 86 رحلة دولية قادمة من عدة دول.
* اعتمد معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ إبراهيم الغيث دورة (التميز) التي ينظمها فرع منطقة مكة المكرمة، وقال فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ جابر بن محمد الحكمي في تصريح له: إنه يتقدم بعظيم الشكر والتقدير لمعالي الرئيس العام- حفظه الله- على موافقته بأن يحظى فرع منطقة مكة المكرمة بشرف تنظيم هذه الدورة المتميزة في كل شيء، فطرف التميز الأول (المحاضرون) وطرف التميز الآخر (الحضور.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved