Tuesday 21st December,200411772العددالثلاثاء 9 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

نظمها مركز التدريب بكلية الملك فهد الأمنية نظمها مركز التدريب بكلية الملك فهد الأمنية
الأمير محمد بن نايف رعى تخريج الدورة الأولى من أمن وحماية المنشآت

* الرياض - حمود الوادي:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صباح أمس حفل تخريج الدورة الأولى من أمن وحماية المنشآت والتي عقدت بمركز التدريب بكلية الملك فهد الأمنية.. وفور وصول سموه قدم عرض موجز عن ميدان التدريب بعدها توجه إلى ميدان الرماية حيث شاهد بعض العروض العسكرية التي أداها الطلبة، مثل حماية الشخصيات واقتحام المباني وكذلك الاختطاف وطريقة تخليص الرهائن في هذه الظروف.
بعدها قام سموه بالتوجه إلى مقر الحفل حيث بدأت مراسمه بالقرآن الكريم، ثم ألقى رئيس الدراسات العسكرية العميد الدكتور بركة بن زامل الحوشان رحب فيها بتشريف سموه لهذا الحفل، مبيناً أن الطلبة قد تم تأهيلهم وتدريبهم وفق برنامج أعد خصيصاً لهذه الدورة مبيناً أن ما تتعرض له البلاد من هجمة إرهابية لم تزد رجال الأمن إلا إصراراً على الفداء لهذا الوطن ومحاربة الإرهاب والقضاء عليه.. وقد حث العميد الحوشان الخريجين على الأمانة في أداء عملهم والمحافظة على أمن الوطن واستقراره.
ثم ألقى الطالب ماجد بن سعود المستاوي كلمة الخريجين عبر فيها عن سعادة الخريجين بهذا اليوم وبتشريف سموه لرعاية هذا الحفل مقدماً شكره لكافة المسؤولين بكلية الملك فهد الأمنية على تذليل كافة الصعوبات التي واجهتهم خلال هذه الدورة.. بعد ذلك قام الطلبة بالعرض العسكري، بعدها أدى الخريجون القسم أمام سموه، ثم أعلن النقيب عصام بن عبدالعزيز المريخاني النتائج النهائية وأسماء المتفوقين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved