Tuesday 21st December,200411772العددالثلاثاء 9 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

الشيخ خليفة بن زايد لدى وصوله إلى مطار البحرين: الشيخ خليفة بن زايد لدى وصوله إلى مطار البحرين:
قمة زايد تأتي في ظروف صعبة.. ولقاء القادة وقفة مهمة لتدارس الأوضاع

  * المنامة - موفد الجزيرة- خالد الدوسري:
أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة أهمية قمة زايد لدول مجلس التعاون الخليجي في دورتها الخامسة والعشرين كونها تأتي في ظروف بالغة التعقيد ووسط تطورات هامة على أكثر من صعيد خاصة في العراق وفلسطين.. وما يضفي عليها الكثير على صعيد دعم العراق الشقيق ودعم نضال فلسطين ودعم جهود واستئناف عملية السلام في الشرق الأوسط.
وقال سمو الشيخ خليفة لدى وصوله إلى مطار البحرين في تصريح صحفي أمس لرئاسة وفد الامارات الى قمة زايد في المنامة: اننا ننظر لهذا اللقاء باعتباره وقفة مهمة لقادة دول مجلس التعاون لتدارس هذه الأوضاع دراسة شاملة ومهمة، وصولا ً لرؤية جماعية لكيفية التعامل بما يحقق المصالح العليا لدولنا وشعوبنا.
واكد سموه تطلع دول المجلس في أن تشكل قرارات قمة زايد إضافة جديدة ومتميزة لمسيرة ربع قرن من الانجازات الكبيرة على طريق تعزيز العمل الخليجي المشترك.
واعرب سمو الشيخ خليفة عن سعادته لمشاركة اخوانه قادة التعاون في أعمال القمة الخامسة والعشرين كما أعرب سموه عن شكره العميق وامتنانه لملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة للمبادرة الأخوية لإطلاق اسم (قمة زايد على الدورة الخامسة والعشرين لقمة دول التعاون).
وأكد سموه ان هذه المبادرة تعبر عن أجمل وأسمى معاني الوفاء وما يحمله جلالة الملك حمد واخوانه اصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس للمغفور له بإذن الله (الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان).
كما أكد سموه بأن هذه المبادرة تأتي تجسيداً لصدق ونبل الوشائج الأخوية التي تربط بين أعضاء الأسرة الخليجية الواحدة هدفاً ومصيراً.
وأعرب سمو الشيخ خليفة عن أمله في ان تتكلل أعمال هذه القمة بقيادة الملك حمد بن عيسى وبمشاركة قادة دول المجلس للوصول إلى نتائج نحو تكامل دولنا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved