Tuesday 21st December,200411772العددالثلاثاء 9 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

أمين عام دارة الملك عبد العزيز يسجل اسمه في قيد الناخبين أمين عام دارة الملك عبد العزيز يسجل اسمه في قيد الناخبين

* الرياض - غازي القحطاني :
قام الدكتور فهد بن عبد الله السماري أمين عام دارة الملك عبد العزيز بتسجيل اسمه في قيد الناخبين في انتخابات المجالس البلدية بمركز الأمير سلمان الاجتماعي .. وأعرب الدكتور السماري عن اعتزازه بالمشاركة في هذه الخطوة التطويرية التي يرى ولاة الأمر ضرورة الأخذ بها في سبيل تقدم ورقي المجتمع السعودي بما يعود عليه بالنماء والرخاء ، داعياً كافة المواطنين إلى استثمار هذه المبادرة الرشيدة من الدولة من خلال المشاركة في صنع القرار.
واعتبر د. السماري ان هذه المبادرة هي خير دليل على ما تشهده المملكة من التلاحم الكبير والجلي بين القيادة والشعب منذ عهد الملك عبد العزيز - رحمه الله - الذي أدرك أهمية العملية الانتخابية ، حيث أجريت في عهده أول انتخابات بلدية تشهدها هذه البلاد ، كما يعتبر امتدادا لما قامت وتقوم به الدولة من خطوات إصلاحية واضحة وثابتة ، تعمل على التعامل مع أرضية واقعية تأخذ في الحسبان العوامل المحيطة والظروف المتغيرة ، في ضوء الاسترشاد بشريعتنا الإسلامية السمحة وقيمنا التي نعتز بها.
وفي الختام تقدم أمين عام دارة الملك عبد العزيز بالشكر لأمانة مدينة الرياض وأمينها النشط الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن على ما تم القيام به من جهد مشكور ، في سبيل إنجاح هذه الانتخابات الذي برز جلياً فيما شاهده من تجهيزات واستعدادات وكوادر بشرية متميزة من شباب هذا الوطن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved