Tuesday 21st December,200411772العددالثلاثاء 9 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

اكتشاف مخبأي أسلحة في سامراء اكتشاف مخبأي أسلحة في سامراء
العثور على جثة ضابط عراقي.. ومقتل امرأة حامل في تكريت

* تكريت - د.ب.أ:
لقيت امرأة حتفها وأصيب شخصان آخران في انفجار عبوة ناسفة كان يستهدف دورية للجيش الأمريكي في بلدة بيجي القريبة الليلة قبل الماضية حسب ما أفاد به ضابط في شرطة تكريت شمال بغداد أمس الاثنين.
وقال العقيد حسن أحمد لمراسل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن عبوة ناسفة انفجرت الليلة الماضية على الشارع العام في بلدة بيجي كانت تستهدف دورية للجيش الأمريكي أسفر عن مقتل امرأة حامل كانت متوجهة إلى مستشفى تكريت للعلاج من ولادة متعسرة كما أسفر الانفجار عن إصابة رجل وامرأة كانوا معها في السيارة بجروح.
في غضون ذلك عثرت شرطة منطقة الكسارات في بلدة الدجيل (120 كيلومتراً جنوب تكريت) الليلة قبل الماضية على جثة ضابط برتبة نقيب في الحرس الوطني العراقي مقتولاً بالرصاص، وكان الضابط - ويدعى حردان عدنان - قد اختطف في الثالث من الشهر الجاري.
كما عثرت الشرطة العراقية أمس الأول الأحد على جثة مجهولة الهوية قرب ضفة نهر دجلة بالقرب من ناحية المعتصم (20 كيلومتراً جنوب تكريت) إثر بلاغ من صيادين.
من ناحية أخرى أفاد بيان للقوات الأمريكية في تكريت أمس الاثنين أنها عثرت على مخبأين للأسلحة في سامراء (120 كيلومتراً شمال بغداد).
وقال بيان للمكتب الصحفي لمقرر الفرقة الأمريكية الأولى في تكريت إن القوات الأمريكية عثرت في سامراء على مخبأين للأسلحة يضمان قذائف ومدافع هاون وألغاماً روسية الصنع ومختلف الرشاشات المتوسطة والعبوات الناسفة وتم نقلها إلى مقر قوات الائتلاف.
وأضاف البيان أنه تم اعتقال خمسة من المشتبه بهم كانوا قرب المكان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved