Monday 20th December,200411771العددالأثنين 8 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

البرازيلي باكيتا بعد وصول فريقه للنهائي: البرازيلي باكيتا بعد وصول فريقه للنهائي:
من حق كل هلالي أن يفكر في حصد الكؤوس لأن لديهم فريقاً أكثر من رائع!

* كتب - طارق العبودي:
قال البرازيلي باكيتا مدرب فريق الهلال إنه اقترب من تحقيق هدفه الأول المتمثل بالحصول على البطولات بعد أن نجح في تحقيق عدة أهداف اخرى في مقدمتها تكوين أكثر من فريق هلالي قادر على تقديم مستويات فنية مميزة إلى جانب قدرته على المنافسة بقوة بحثا عن الصعود إلى منصات التتويج.واضاف: من حق كل هلالي أن يفكر في كؤوس البطولات وأولاها كأس الأمير فيصل بن فهد.. بل من الطبيعي أن يحدث ذلك لأن فريقهم أكثر من رائع ويستحق أن يكون بطلاً.
جاء ذلك في حديث مقتضب لمدرب فريق الهلال الأولمبي بعد نجاح فريقه في الوصول إلى نهائي كأس الأمير فيصل بعد فوزه المستحق على الرياض بهدفين لهدف.وامتدح باكيتا أداء لاعبيه وحماسهم مشيراً إلى أنهم نجحوا تماماً في كسر التكتل الدفاعي والطريقة الدفاعية المحكمة التي لعب بها فريق الرياض والتي لم تكن تسمح لأي فريق مهما كانت قوته بالوصول إلى شباكهم.
وفاجأ باكيتا الجميع حيث أكد انه لا يعرف شيئاً البتة عن الطرف الآخر في نهائي الكأس وهو الاتفاق حيث قال: لا اعرف طريقة لعبه او نقاط قوته وضعفه وكل الذي أعرفه انه حامل اللقب مرتين!! لكن أمامي يومين فقط لأعرف عنه كل شيء.
كما رفض الافصاح عن هوية الأربعة الكبار الذين سيستعين بخدماتهم في النهائي واكتفى بقوله: لن اكشف اوراقي للاتفاقيين!
واختتم البرازيلي باكيتا حديثه بوعده لجماهير الهلال بأن يعمل كل ما من شأنه ضمان تحقيق الفوز في النهائي ورفع أولى كؤوس بطولات الموسم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved