Monday 20th December,200411771العددالأثنين 8 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* اليوم يعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعاً هاماً واستثنائياً لمناقشة التقارير الفنية والادارية لمشاركة منتخبنا في خليجي 17 ويتوقع ان يخرج الاجتماع بنتائج وقرارات تكفل عودة هيبة الكرة السعودية في مشاركاتها القادمة.
* خسر الفريق الاهلاوي في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد امام الاتفاق بشكل مؤلم لجماهيره التي احتشدت لمساندته في ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة حيث ظهر الفريق بمستوى فني متواضع وكان مدافعوه يتكفلون بالتسجيل في مرمى فريقهم عندما يعجز مهاجمو الاتفاق عن التسجيل في مشهد جعل الجميع يشفقون على الاهلي تلك الليلة.
* عبر مدير الفريق الهلالي لكرة السلة منصور السويلم عن استيائه البالغ من حكام مباراة فريقه امام النصر واسلوب ادارتهم للمباراة الذي تضرر منه الهلال بشكل كبير مما ادى الى خسارته غير المستحقة ومن المعلوم ان اتحاد السلة قد اوقف عددا من ابرز لاعبي الهلال قبل المباراة!!
* المعلق الكروي غازي صدقة تفاعل مع الهدف الاهلاوي اليتيم في مباراته امام الاتفاق بشكل مبالغ فيه وظهر صوته عالياً في حين كان مختفياً تماماً مع الاهداف الاتفاقية الثلاثة التي سبقت الهدف الاهلاوي الوحيد!!
* حاول البعض الدفاع عن اللاعب محمد نور وتبرئته من الكارت الاحمر في مباراة الكويت .. وتكرر نفس السيناريو امام البحرين عندما طرد مرة اخرى، ليثبت استحقاقه فيما بعد لذلك الطرد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved