Monday 20th December,200411771العددالأثنين 8 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الأمير منصور بن متعب يلتقي الأمير منصور بن متعب يلتقي
رؤساء المراكز الانتخابية بعسير

* أبها - واس:
التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العامة للانتخابات البلدية أمس رؤساء المراكز الانتخابية البلدية واللجان المحلية بمنطقة عسير وذلك بفندق قصر أبها.
وتضمن اللقاء شرحاً مفصلاً عن مفهوم الانتخابات البلدية وتاريخها والمراحل التي مرت بها والجهات المشاركة فيها وطرق سيرها، وبين سموه الأساليب والإجراءات التي تسير بها انتخابات المجالس البلدية ابتداء من قيد الناخبين وتسجيل المشاركين والمرشحين وانتهاء بإعلان الفائزين في تلك الانتخابات.
وتطرق سموه إلى بعض الإجراءات التفصيلية في العملية الانتخابية البلدية والجوانب المنظمة لها من النواحي الشكلية والإدارية بما يضمن مشاركة جميع فئات المجتمع التي تنطبق عليها اللوائح المنظمة لذلك.
إثر ذلك أجاب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز على أسئلة ومداخلات الحضور التي تمحورت حول العملية الانتخابية وأهدافها والوسائل التنظيمية التي اشتملت عليها لتيسير إجراءاتها وخصوصاً في منطقة عسير.حضر اللقاء مدير عام الشؤون البلدية والقروية ورئيس اللجنة المحلية للانتخابات بمنطقة عسير حمدان بن فارس العصيمي ومديرو الإدارات الحكومية بمنطقة عسير ورؤساء المراكز الانتخابية البلدية واللجان المحلية وعدد من المهتمين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved