Monday 20th December,200411771العددالأثنين 8 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

د. ابن حميد استقبل وفدا من مجالس الشورى والوطني والأمة والنواب بدول الخليج د. ابن حميد استقبل وفدا من مجالس الشورى والوطني والأمة والنواب بدول الخليج

* الرياض- الجزيرة:
استقبل معالى رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد أمس في مكتبه وفدا من مجالس الشورى والوطني والامة والنواب بدول مجلس التعاون الخليجى الذين يزورون الرياض حاليا للمشاركة في برنامج الدراسات والبحوث الذي يقيمه مجلس الشورى خلال الفترة من7 الى10-11-1425هـ وكان الوفد قد وصل اول أمس للرياض في زيارة تستمر حتى الاربعاء المقبل وهو مكون من الاستاذ ابراهيم بن محمد عبيد رئيس البحوث والمكتبة بمملكة البحرين والاستاذ حمد بن راشد الشرفي نائب مدير دائرة المعلومات والبحوث من سلطنة عمان والاستاذ عيدان بن سعد الطعان باحث أول قانونى من دولة الكويت والاستاذ ناصر بن على الخاطر الباحث القانونى والمنسق العام من دولة قطر.
وسيعقد برنامج الدراسات والبحوث اعتبارا من اليوم الاحد حتى الاربعاء المقبل وسيشارك في البرنامج ستة من الباحثين السعوديين هم خالد الصفي وصالح السعدان ومطر الجميلي ومحمد الضبعان وابراهيم الشطيري وعبدالعزيز الحميضي.
وسيتخلل برنامج الوفد زيارة لمركز الملك عبدالعزيز التاريخي وكذلك مقابلة بعض المسؤولين في المجلس وزيارة ادارة المكتبة والمعلومات وبعض ادارات المجلس الاخرى وتأتي هذه الزيارة والبرنامج ضمن اجندة التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي خصوصا بين مجالس الشورى والوطني والامة والنواب في الدول الاعضاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved