Monday 20th December,200411771العددالأثنين 8 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بمناسبة انعقاد مؤتمر الخدمات الطبية السنوي الثاني بمناسبة انعقاد مؤتمر الخدمات الطبية السنوي الثاني
اللواء العتيبي: الأمير خالد بن سلطان كان متابعاً وداعماً رئيسياً لما أنجز من توصيات

* الرياض - الجزيرة:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشئون العسكرية اليوم الاثنين 8-11-1425هـ فعاليات المؤتمر السنوي الثاني للخدمات الطبية للقوات المسلحة والاجتماع السابع لمديري الإدارات والمستشفيات تحت شعار (جودة - الوقاية - العلاج - التدريب) والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام وذلك في قاعة المؤتمرات بمبنى الإدارة العامة للخدمات الطبية بالرياض.
وبهذه المناسبة عبر مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية ورئيس المؤتمر اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي عن امتنانه لهذه الرعاية الكريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشئون العسكرية للمؤتمر السنوي الثاني للخدمات الطبية، معتبرها وساماً يعتز بها جميع منسوبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة، مشيراً إلى أن سموه الكريم كان متابعاً وداعماً رئيسياً لما أنجز من توصيات خاصة بالمؤتمر الأول، فكان لتوجيهاته الكريمة الأثر البالغ في تذليل الكثير من الصعوبات التي واجهت تنفيذ ما تمخض عنه المؤتمر من توصيات.
كما أوضح اللواء العتيبي ان المؤتمر السنوي الثاني للخدمات الطبية هذا العام هو امتداد لما حظي به المؤتمر الأول من نجاح وما حققه من اهداف رسمت له.. فقد كان المؤتمر الأول يهدف الى توعية وخدمة المجتمع ومعرفة جوانب الخلل والقصور التي قد تحدث سواء من الناحية الإدارية أو الخدمة الطبية ووضع الحلول اللازمة لها وكل ذلك من أجل تقديم الخدمة الطبية الأفضل التي دائماً ما تؤكد عليها حكومتنا الرشيدة من خلال تقديم الدعم المادي والبشري اللازم في سبيل الرقي بالخدمات الطبية في وطننا الغالي.
وأشار اللواء العتيبي أن المؤتمر السنوي الثاني سوف ينظر إلى المواضيع ذات العلاقة بالمجتمع وبتكوين الأسرة من خلال عدة محاضرات تهتم بسوء معاملة الأطفال وايضاً سوء معاملة الوالدين من قبل ابنائهما وأثر ذلك على الجوانب النفسية لديهما وكيفية التشخيص والعلاج لمثل هذه الحالات، وكذلك بعض المواضيع التي تتعلق بالخدمة الصحية العسكرية.
كما أوضح اللواء العتيبي أن المؤتمر سوف يصاحبه الاجتماع السابع لمديري الإدارات والمستشفيات الذي سوف يشارك فيه جميع مديري إدارات ومستشفيات الخدمات الطبية للقوات المسلحة للاستفادة من التجارب والخبرات الميدانية التي مرت بها هذه الإدارات والمستشفيات.. مشيراً إلى أن عقد مثل هذه المؤتمرات والندوات العلمية والإدارية له الأثر الكبير في الرعاية الطبية التي تقدمها مستشفيات الخدمات الطبية للقوات المسلحة للمستفيدين منها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved