Monday 20th December,200411771العددالأثنين 8 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

نقلها الأمير محمد بن نايف نقلها الأمير محمد بن نايف
الأمير عبدالله بعث برسالة للرئيس اليمني تهم العلاقات الثنائية بين البلدين

* صنعاء - واس:
بعث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني رسالة إلى أخيه فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية.
وقام بنقل الرسالة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية خلال استقبال فخامة الرئيس علي عبدالله صالح له أمس في صنعاء.وتتعلق الرسالة بالعديد من القضايا والموضوعات التى تهم العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين ومنها التعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب بالإضافة إلى القضايا والمستجدات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين والأمة العربية.
وقد أشاد فخامة الرئيس اليمني خلال الاستقبال بالعلاقات الأخوية ومستوى التعاون المشترك القائم بين البلدين الشقيقين ومنها التعاون في المجال الأمني وما يخدم الأمن والاستقرار في البلدين الشقيقين والمنطقة.
وحمل فخامته سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز رسالة إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبد العزيز تتعلق بالعلاقات الأخوية والتطورات في المنطقة، متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة وللشعب السعودى الشقيق دوام الرفاه والازدهار.
حضر الاستقبال وكيل وزارة الداخلية اليمنية لشؤون الأمن اللواء محمد عبدالله القوسي وسفير خادم الحرمين الشريفين بصنعاء محمد بن مرداس القحطاني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved