Monday 20th December,200411771العددالأثنين 8 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

(توثيق وتحسين نظم الجودة) دورة تدريبية في مستشفى النور التخصصي (توثيق وتحسين نظم الجودة) دورة تدريبية في مستشفى النور التخصصي

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
نظم مستشفى النور التخصصي في مكة المكرمة مؤخراً دورة تدريبية تنشيطية للادارة العليا والتنفيذية بالمستشفى بعنوان (توثيق وتحسين نظم الجودة في عقود المتغيرات والمستجدات).
صرح بذلك مدير برنامج التشغيل الذاتي للمستشفى الدكتور خالد بن عبيد ظفر، وأضاف انه التحق بهذه الدورة التي استمرت شهراً كاملاً جميع رؤساء الأقسام والادارات والمراكز في المستشفى. وأشار الدكتور ظفر إلى ان تنظيم هذه الدورة يأتي بناء على قرار المجلس التنفيذي للمستشفى القاضي بأهمية اعداد تشكيل نظام الجودة مما يضمن دور جميع العاملين للمشاركة في تطوير الأداء عن طريق تفريغ جميع مديري الادارات ورؤساء الأقسام ومديري المراكز لمدة شهر لحضور المحاضرات وورش العمل.
كما بين الدكتور خالد أنه تم تقسيم الملتحقين بهذه الدورة الى مجموعتين المجموعة الأولى للأنشطة الطبية والمجموعة الثانية للأنشطة غير الطبية مع اجراء محاضرات يومية لمدة أسبوع وعمل ممارسات تطبيقية لمدة أسبوع على مدى شهر كامل.
ومن جانبه أوضح مدير مركز موارد الجودة في المستشفى د. أحمد العدوي أنه تم التخطيط لبرنامج هذه الدورة بما يحقق مجموعة أهدافها المنشودة والتي من أبرزها ضمان تفاعل العاملين بمختلف مستوياتهم مع تطبيق نظم الجودة بالمستشفى.
وكذلك تهدف الدورة الى تطوير النظم بما يضمن التطابق مع نظامي MROP وJCIA وكذلك تحسين الأداء في النظم المطبقة بالفعل 1400101996 ISO و9000102000 ISO. وكذلك تهدف الدورة الى الاستعداد للانتهاء من تطبيق مواصفتي الصحة والسلامة المهنية وصحة سلامة الغذاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved