Monday 20th December,200411771العددالأثنين 8 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "قمة مجلس التعاون"

القمة الخليجية ومزيد من الإنجازات القمة الخليجية ومزيد من الإنجازات
سلمان بن عبدالله آل خليفة (*)

إني اتشرف بأن ارفع اسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، ولإخوانه اصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي يحفظهم الله على دعمهم المستمر والمتواصل لتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك في شتى الميادين.
يسعدني ان أرحب بكم أجمل ترحيب في بلدكم الثاني البحرين، معبراً لكم عن صادق تحياتنا الشخصية وتقدير جميع منتسبي جهاز المساحة والتسجيل العقاري، متمنين لكم طيب الإقامة في بلدكم الثاني.
إننا نستشرق المستقبل وكلنا أمل ورجاء بأن يحقق الله سبحانه وتعالى لنا كل ما نصبوا إليه من تنمية ورخاء وازدهار في ظل توجهات ورؤى اصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون حفظهم الله ورعاهم، مقتبسين منهم الحكمة والرشاد وسداد الخطى في أعمالنا وجهودنا لخير وصالح بلداننا ومواطنينا.
إننا نتطلع دوما للعمل من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة مسيرة التقدم والنماء في دول المجلس، وبما يحقق آمالنا ويسهم في تحقيق تطلعات قادتنا للنهوض بحاضرنا، وتوفير كافة السبل والمقومات لبناء مستقبلنا، وأن جدول أعمال هذه الدورة حافل بالعديد من المواضيع الهامة، والذي يأتي استكمالاً لما تم بحثه في الدورة السابقة، الأمر الذي يتطلب منا تعاونا وثيقاً وتضافر الجهود، حفظكم الله ورعاكم وتمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح في اجتماعكم هذا.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

(*) رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved