Monday 20th December,200411771العددالأثنين 8 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

عقب تسجيل اسمه كأول ناخب بالباحة عقب تسجيل اسمه كأول ناخب بالباحة
المنيفي: الإقبال الكبير على مراكز الانتخابات يدل على وعي المواطن بدوره الوطني

* الباحة - خالد زاهي:
قام وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي بتسجيل نفسه كأول ناخب ليسجل في الانتخابات بالمنطقة وذلك بمركز الانتخابات رقم (246) في بلدية منطقة السياحة، وأكد المنيفي عقب التسجيل أن الاقبال والتفاعل مع الانتخابات واختيار العناصر التي نثق بها ستكون بمشيئة الله قادرة على اتخاذ ما يناسب خدمات المواطنين إضافة الى مساعدة الإدارات الحكومية في اتخاذ القرارات، وهذا دليل على المواطنة الحقة مشيداً بالاقبال المميز الذي ساد مراكز الانتخابات بالمنطقة والذي يدل ويؤكد على الوعي والفهم والثقافة لدى مواطني المنطقة.
وبيّن وكيل الإمارة المساعد ان المشاركة بالانتخابات تعد دليلاً على الحس الوطني والتفاعل مع القيادة الرشيدة في تنفيذ ما تصبو إليه لمصلحة الوطن والمواطن وتحديد المشاريع التي تخدم المنطقة.. وأشاد المنيفي بالإمكانات الكبيرة التي وفرت بمراكز الاقتراع والتي جاءت بمتابعة كبيرة من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية والسعي الحثيث من رئيس بلدية منطقة السياحة واللجان العاملة بالانتخابات.
ومن جهة أخرى أوضح رئيس بلدية منطقة السباحة رئيس لجنة الاشراف المحلية لقيد الانتخابات بمنطقة السباحة علي بن رشيد الدوسري في تصريح مماثل أن جميع مراكز المنطقة قد بدأت في استقبال الناخبين بمراكزها الستة عشر وقد أمّن كافة التجهيزات والكوادر المدربة لبدء الانتخابات بداية مميزة، كما تم توفير العدد الكافي من المشاركين والاعضاء لتسهيل عملية قيد الناخبين، وثمن الدوسري مشاركة وكيل الإمارة المساعد والاقبال والكثافة من المواطنين الذي يفوق التوقعات.
وأكد الدوسري ان هذا ليس بمستغرب من أبناء منطقة السياحة وتفاعلهم مع حدث كبير تمارسه لأول مرة.. ودعا الدوسري أبناء المنطقة الى الاسراع في قيد الانتخابات دون التقيد أو التزاحم على مركز واحد بل إن هناك مراكز لقيد الناخبين شاملة جميع نواحي المنطقة ويتوفر بها كافة الخدمات لتسهيل قيد الناخبين، والذي لمسته من خلال زيارتي لها ان هناك تفاعلاً بين فرق العمل من ناحية التجهيز والدعاية والاعلان والاهتمام بهذا الأمر الوطني الكبير والذي ولله الحمد اعتبر ان منطقة الباحة تميزت به من خلال الانطلاقة الأولى وهذا دليل على الاحساس والحرص والانتماء من أبناء المنطقة لهذا الكيان الكبير والشامخ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved