Monday 20th December,200411771العددالأثنين 8 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

ضمن استعدادها لندوة خدمة المشترك ضمن استعدادها لندوة خدمة المشترك
الكهرباء: نهدف لمعرفة رغبات وتطلعات أكثر من 4 ملايين مشترك

* الرياض - سلطان المواش:
يفتتح سليمان بن عبدالله القاضي الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء يوم الأربعاء المقبل ندوة خدمة المشترك المنعقدة تحت شعار (رضا المشترك.. غايتنا) بفندق هيلتون بمدينة جدة، والتي تنظمها الشركة في إطار جهودها المتواصلة للارتقاء بمستوى الخدمات الكهربائية المقدمة للمشتركين بمختلف فئاتهم في القطاعات السكنية والتجارية والصناعية والزراعية.
وقد صاحب تطور الخدمة الكهربائية ارتفاعا مطردا في أعداد المشتركين في مختلف فئاتهم حيث تم ايصال الخدمة الكهربائية إلى 193935 مشتركا جديدا خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2004م ليصل بذلك إجمالي أعداد المشتركين بنهاية الربع الثالث من هذا العام إلى 4436691 مشتركاً، كما قامت الشركة بإيصال الخدمة الكهربائية لعدد من المرافق الحكومية والتجارية، بالإضافة إلى المصانع والمجمعات التجارية والمخططات السكنية والصناعية الجديدة.
ولم تنس الشركة اهتمامها بالمناطق الريفية بل واصلت إسهامها في تطوير تلك المناطق وتمكنت من ايصال الخدمة الكهربائية خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2004م إلى 227 قرية وهجرة ليصل بذلك عدد المدن والقرى والهجر المشمولة بالخدمة الكهربائية بنهاية الربع الثالث من العام الجاري إلى 10091 مدينة وقرية وهجرة.
ونظراً لدور القطاع الصناعي الفاعل في دعم التنمية الاقتصادية فقد حرصت الشركة على الإيفاء بمتطلبات كبار المشتركين الصناعيين في مختلف مناطق المملكة، وذلك إسهاماً منها في المشاركة في التطور الاقتصادي الذي تشهده بلادنا في مختلف المجالات.
وحرصاً من الشركة على تطور خدماتها الكهربائية لجميع فئات المشتركين بادرت بعقد هذه الندوة للمرة الثانية بهدف تقييم المستوى الذي وصلت إليه خدماتها ومعرفة مدى تطابق ذلك مع تطلعات ورغبات المشتركين وكذلك الاستفادة من تجارب الآخرين في مجال خدمة المشترك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved