Monday 20th December,200411771العددالأثنين 8 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

غرفة الرياض تعقد لقاءً مفتوحاً لوزير الصحة مع المستثمرين في القطاع الصحي غرفة الرياض تعقد لقاءً مفتوحاً لوزير الصحة مع المستثمرين في القطاع الصحي

* الرياض - الجزيرة :
تستضيف الغرفة التجارية الصناعية بالرياض صباح اليوم الاثنين لقاء لمعالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبد الله المانع مع المستثمرين في المجال الصحي ، وذكر الأستاذ حسين بن عبد الرحمن العذل الأمين العام لغرفة الرياض ان الوزير سيتناول خلال اللقاء موضوع استثمار القطاع الخاص في المجال الصحي ، وسيحثهم على توجيه نشاطاتهم إلى هذا المجال والعمل على إزالة المعوقات التي تواجههم بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .. ودعا العذل المهتمين لحضور اللقاء ومناقشة محاوره مع وزير الصحة ، يذكر انه سيقوم بالتنسيق للقاء الأستاذ سلطان بن محمد بن صالح عضو مجلس الخدمات الصحية.
من جهة تستضيف الغرفة التجارية الصناعية بالرياض يوم الاثنين 8-11-1425هت الموافق 20-12-2004م وفدا تجاريا مكسيكيا يمثل عددا من الأنشطة التجارية والاستثمارية ، للقاء نظرائهم من رجال الأعمال السعوديين ، ويهدف اللقاء الذي تنظمه غرفة الرياض بالتعاون مع السفارة المكسيكية لدى المملكة إلى فتح حوار متبادل بين رجال الأعمال السعوديين ونظرائهم المكسيكيين ، للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين إلى جانب البحث في عدد من الموضوعات الاقتصادية.
ويأتي اللقاء ضمن اللقاءات البناءة التي تدعم وتؤكد على التعاون الوثيق بين غرفة الرياض والوفود الزائرة للمملكة ، ذات الاهتمام والاختصاص بالمجالات الاستثمارية.
، كما يأتي ضمن منظومة من اللقاءات التي تنظمها الغرفة إسهاما منها في توصيل رسالتها الهادفة إلى دعم الاقتصاد الخاص ، من خلال مد جسور التواصل بين رجال الأعمال السعوديين والأجانب ، لينعكس بشكل مباشر على مساهمة هذا القطاع الخاص في تنمية الاقتصادية الوطني ، ويختص الوفد بعدد من الأنشطة تتمثل في : المواد الغذائية ، المنتجات الزراعية والنفطية.
كما سيتم على هامش اللقاء عقد لقاءات جانبية بين رجال الأعمال والمهتمين من الجانبين بمشاركة عدد من الشركات المكسيكية المتخصصة في نفس المجال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved