Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "وَرّاق الجزيرة"

بنشرها نصاً كاملاً من الوراق وعلى مدى أسبوعين بنشرها نصاً كاملاً من الوراق وعلى مدى أسبوعين
صحيفة تشرين السورية تشيد بطرح وراق الجزيرة
عقاب عبود القحطاني

* كتب - محرر الوراق :
في توجهها الذي تسير عليه من توثيق التاريخ والحديث عن التراث والرحلات ، نشرت وراق الجزيرة مقالا بعنوان (رحلة إلى بلاد الشام) للكاتب الأستاذ عقاب بن عبود القحطاني ، وتحدث الكاتب عن بعض المواقع التاريخية والأثرية في أرض سوريا الشقيقة ، وكان من جراء هذا المقال الذي نشر في وراق الجزيرة أن تفاعل الكثير من محبي التراث وعشاق الآثار في سوريا ونشرت صحيفة تشرين السورية المقال بكامله.
ونحن في الوراق إذ ننشر صورة لما نشرته الصحيفة السورية في صفحتها السياحية في الثالث عشر والعشرين من شهر رمضان الماضي) عن هذا الموضوع ، لنثمن كثيرا الثقة التي تحظى بها الوراق وما تنشر عند القراء في كل مكان ونحرص على السير في هذا التوجه.
الكاتب عقاب مناحي بن عبود وتفاصيل رحلته إلى سورية وكما نشرها في صحيفة (الجزيرة) السعودية تحت عنوان (رحلة في بلاد الشام) (1 - 2)
نشرت صحيفة الجزيرة السعودية في عددها (11679) تاريخ 19 - 9 - 2004م مقالا للكاتب (عقاب مناحي بن عبود) بعنوان (رحلة إلى بلاد الشام) ، وقد تناول الكاتب انطباعاته عن الرحلة السياحية التي قام بها إلى مناطق عديدة في سورية مسجلا أدق التفاصيل والملاحظات عن جمال وسحر الطبيعة وأصالة الشعب العربي السوري ، كما وجه الكاتب رسائل من خلال مقاله إلى الشباب العربي والمستثمرين العرب ، وقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.
ولأهمية المقال تنشره تشرين كاملا ، حيث ستلقي الضوء في هذا العدد على الجزء الأول من الرحلة على أن ننشر الجزء الثاني منه في الأسبوع القادم وفي الصفحة السياحية.
انطباعات صحفي حول رحلته في بلاد الشام (2-2)
الكاتب عقاب المناحي : سورية حباها الله بالأمن والجمال
فيها البحر والسهل والآثار والعمران
تتوفر لسورية قيادة حكيمة وشابة
نفتح اليوم نوافذنا لنستنشق نسائم ليالي صيف مقمرات مع ضيوف مروا بسورية وحلوا فيها أصلا ، وحملوا معهم أجمل الذكريات والانطباعات .. سندع هذه النوافذ مشرعة لسياح وصحفيين جاؤوا إلى سورية كسياح ، إلا أن الصحفي لا يمكن أن يكون زائرا عاديا ، لهذا فقد عاد زميلنا الصحفي (عقاب مناحي بن عبود) إلى موطنه السعودية فدون ما جال بخاطره وما شاهده ، مقالا ، أتى على صفحة كاملة من صحيفة (الجزيرة) كان ذلك في 19 - 9 - 2004 م


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved