Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

أربعة انتصارات.. وتعادل فى دوري الثانية أربعة انتصارات.. وتعادل فى دوري الثانية

* كتب - فهد الفهد:
جرت عصر أمس السبت مباريات الجولة التاسعة من دوري أندية الدرجة الثانية، الذي عادت الحياة له من جديد بعد توقف دام 17 يومًا، بسبب مشاركة فرق الدوري في مباريات المرحلة الثانية من مسابقة كأس سمو ولي العهد الأمين، وقد جاءت نتائج مباريات أمس على النحو التالي:
فوز العدالة على سدوس
عكس فريق العدالة جميع التوقعات وألحق بمضيفه فريق سدوس خسارة موجعة قوامها ثلاثة أهداف نظيفة.. وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي.. وفي الشوط الثاني سجل العدالة ثلاثة أهداف متتالية عن طريق أحمد المبارك في الدقيقة 27 وعلي العباد في الدقيقة 37 ويوسف الحبيب في الوقت بدل الضائع.. وبهذا ارتفع رصيد العدالة إلى 11 نقطة وبقي سدوس على رصيده السابق 12 نقطة.. جرت المباراة على ملعب الصايغ بالرياض.
النهضة توقف الوطني
وفي تبوك استطاع فريق النهضة إيقاف انطلاقة المتصدر الوطني، وذلك عندما فاز عليه بهدف واحد سجله اللاعب عبدالرحمن اليامي.. وبهذا ارتفع رصيد النهضة إلى 16 نقطة وبقي الوطني على رصيده السابق 17 نقطة.
تعادل العروبة والأخدود
وفي الجوف تعادل فريقا العروبة والأخدود بهدف لكل منهما وكان العروبة هو المتقدم بهدف سجله هداف الفريق فرحان المضياني، ثم عادله اللاعب سالم المزحوف في الشوط الثاني، وشهدت المباراة طرد لاعب العروبة عارف الشمري.
التهامي يكسب العربي
وعلى ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجيزان فاز فريق التهامي على ضيفه العربي بهدف واحد سجله حسين مهدي.. وأضاع لاعب العربي عبدالعزيز الصليلي فرصة التعادل عندما أهدر ضربة جزاء.. وشهدت المباراة طرد أربعة لاعبين من الفريقين، هم: سليمان الصليلي وزياد السبيعي من العربي وحسين يعقوب وعبدالله شامي من التهامي، وبهذا ارتفع رصيد التهامي إلى 11 نقطة وبقي العربي على رصيده السابق 8 نقاط.
فوز ضمك على العيون
وفي الأحساء فاز فريق ضمك على مضيفه فريق العيون بهدفين نظيفين سجلهما جوهر ظافر وسعيد الشهراني، وبهذا ارتفع رصيد ضمك إلى 16 نقطة وبقي العيون على رصيده السابق 6 نقاط قابعًا في مؤخرة ترتيب الفرق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved