Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الأمير عبد المجيد بعد الاجتماع: الأمير عبد المجيد بعد الاجتماع:
الحديث عن الوضع الرياضي متروك للأمير سلطان بن فهد

* جدة - محمد الجابري:
وصف رئيس لجنة التطوير الرياضي والشبابي بالمملكة، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز الاجتماع الذي عقد ظهر أمس بأنه يأتي في بداية المرحلة الثالثة من عمل لجنة التطوير، وأضاف:( هو اجتماع تحضيري للاجتماعات المقبلة، وشهد الاجتماع تشكيل فرق العمل التي تم الإعلان عنها.(
وأكد الأمير عبد المجيد بأن اللجنة العليا للتطوير ستباشر عملها من الآن. ورفض الأمير عبد المجيد الحديث عن الوضع الرياضي، وقال (نترك الحديث في ذلك للأمير سلطان بن فهد بحكم منصبه ومسؤوليته).
وأشار سموه بأن التوصيات الخاصة باللجنة رفعت للمقام السامي واعتمدت، وأضاف (فرق العمل الحالية وفق توجيه المقام السامي). وقال بأن المدة الزمنية لعمل اللجان ستكون معقولة، وتابع (لا نستطيع تحديد مدة ولكن كما أسلفت ستكون المدة الزمنية لعمل اللجان معقولة).
وعن الدراسات التي تقضي بتطوير البنى التحتية للملاعب وإنشاء ملاعب على طراز رفيع، قال (هذه الدراسة موجودة لدى رعاية الشباب، وعندما تكتمل التوصيات سيقوم القطاع الخاص بدوره في ذلك من خلال مساهماته في إنشاء الملاعب والمدن الرياضية لكافة الألعاب).
وأكد الأمير عبد المجيد على ألمه الشديد للخروج المر للمنتخب السعودي من الدور الأول في البطولة الخليجية، ورفض التعليق عن هذا الخروج، وقال بأن الأمير سلطان بن فهد كما علمت سيعقد اجتماعاً خاصاً لمناقشة الخسارة يوم غد الاثنين، وتابع (من غير اللائق أن استبق الأحداث، والأمير سلطان رجل وطني ويحب وطنه، ويسعى لتطور الرياضة، ونحن جميعاً في هذه اللجان هدفنا تطوير الرياضة والحفاظ على مكتسباتها ليرضى عن ذلك ولي الأمر والشعب السعودي بأكمله).
وذكر الأمير عبد المجيد بأن على الجميع انتظار ما سيصدر من السلطة الرياضية من خلال الأمير سلطان بن فهد يوم الاثنين، وقال: (بالطبع لن يكون هناك مجاملة والأمير سلطان لديه الشجاعة لتوضيح الأمور كاملة).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved