Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الفريق الأول يعود لأجواء المباريات مساء الاثنين الفريق الأول يعود لأجواء المباريات مساء الاثنين
باكيتا يختار العلي لقيادة هجوم الأولمبي أمام الرياض اليوم ويعتمد تشكيل الوحدة

* كتب - طارق العبودي:
استقر رأي الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي الأولمبي برئاسة البرازيلي باكيتا على اختيار المهاجم حسين العلي ليكمل أضلاع رباعي الخبرة في مواجهة اليوم امام الرياض في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد إلى جانب البرازيليين كماتشو وتفاريس وقائد الفريق عمر الغامدي وبديلاً للمهاجم الانغولي باولو ديسلفا الذي سيغيب اضطرارياً لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.
وكان الجهاز الفني للفريق الأهلي يفكر في إشراك النجم الجماهيري الكبير سامي الجابر الذي تمثل مشاركته إضافة فنية ونفسية وجماهيرية قبل أن يقرر أخيراً الزج بالعلي لاعادته لأجواء المباريات خصوصاً وانه غاب هذا الموسم كثيراً بفعل الاصابات.
وفي ذات السياق أنهى الفريق الازرق استعداداته الفنية من خلال المران الرئيسي الذي اداه اللاعبون مساء أمس، وكشف عن نية المدرب باعتماد نفس التشكيل الذي كسب به الوحدة باستثناء عودة عبد الله مضواح للجهة الخلفية اليسرى ودخول حسين العلي في خط المقدمة بجانب محمد العنبر.
وفي شأن آخر يخوض الفريق الكروي الأول مساء بعد غد الاثنين مباراة تجريبية ينتظر أن تكون أمام فريق الشعلة في حال موافقة الأخير، حيث سيشرك باكيتا جميع لاعبي الفريق الأول الجاهزين أمثال حسن العتيبي وفهد المفرج وأحمد خليل وعبد الله الشريدة وعبد العزيز الهليل وسامي الجابر وعبد العزيز الخثران.
وسيبدأ النجم نواف التمياط هذا اليوم مرحلة تأهيلية جديدة داخل وحدة العلاج بالنادي.. في الوقت الذي يستعد الشاب فيصل الصالح للعودة إلى باريس بعد ثلاثة اسابيع لنزع المسامير المثبتة لصابونة ركبته وتحديد مدى إمكانية عودته للملاعب.
وعلى صعيد مباراة الغد فقد رصدت الادارة مكافآت مالية مغرية تحفيزاً للاعبين من أجل الفوز في الوقت الذي ستسلم هذه الليلة مكافآت الفوز على الوحدة بعد نهاية المران.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved