Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مساء اليوم لتحديد الطرف الثاني لنهائي كأس فيصل مساء اليوم لتحديد الطرف الثاني لنهائي كأس فيصل
الهلال والرياض إثارة وندية ومنصة

* كتب - خالد المشاري:
يتحدد اليوم الطرف الثاني لنهائي مسابقة الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة من خلال اللقاء الذي سيجمع الهلال والرياض متصدري المجموعتين الرابعة والثانية وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في لقاء يتوقع له القوة والإثارة نظراً لتفوق الفريقين في هذه المسابقة.
كيف تأهل الفريقان
فريق الهلال احتل صدارة المجموعة الرابعة بعد منافسة قوية من الوحدة الذي احتل مركز الوصافة وقد حقق الهلال الفوز على الأنصار في مباراتين وفاز على الوحدة في لقاء الوحدة بالدور الثاني وهو الفوز الذي أعلن صدارته للمجموعة بفارق هدف عن الوحدة الذي هزم الهلال في لقاء الدور الأول ولكن فارق الأهداف خدم الأزرق وقاده لصدارة المجموعة الرابعة. فريق الرياض قلب كل التوقعات حينما تصدر المجموعة الثانية الحديدية بعد فوزه المستحق على الاتحاد في مباراتي الدورين الأول والثاني وتعادله مع النصر سلبياً في كلتا المباراتين ليعلن وبجدارة صدارته للمجموعة الثانية بفارق (3) نقاط عن الوصيف النصر مؤكداً بذلك عزمه القوي على مواصلة المنافسة على اللقب.
مواجهة ساخنة
اللقاءات التي تجمع الهلال والرياض عادة ما تتسم بالقوة والاثارة نظراً للحماس الكبير والروح العالية التي يتمتع بها لاعبو الرياض اثناء مواجهتهم للهلال وحرصهم للتفوق عليه وهذا ما يجعل الهلال يزداد حرصاً لكسر ذلك الصمود المتوقع من لاعبي الرياض الأمر الذي يجعل المباراة ساخنة منذ بدايتها حيث سيصر كل فريق على التفوق والكسب من أجل الوصول لنهائي المسابقة والسعي الجاد لنيل اللقب الذي هو أمل كل الفريقين.
طموح هلالي
بلا شك أن للفريق الهلالي طموحا كبيرا في مواصلة المنافسة على لقب هذه المسابقة والذي أصبح مؤهلاً لها بعدما أظهر توهجاً واقعياً خلال مباريات المرحلة التمهيدية الأمر الذي يجعله حريصاً على التماسك في الخطوط خلال مواجهة اليوم على أمل كسر الحواجز الدفاعية المتوقعة من لاعبي الرياض.. خاصة وأن الهلال متفوق في خطي الوسط والهجوم خاصة العنبر وديسلفا اللذين يتفوقان في اقتناص الفرص أمام المرمى ويعتبر هذا الثنائي عنصراً مهماً وفعالاً في لقاء اليوم الذي يعتبر صعباً على الهلال ويحتاج لجهود مضاعفة من أجل تجاوزه.
إصرار قوي من الرياض
فريق الرياض لم يصل لهذا الدور إلا لقوته وجدارته وبذلك سيواصل اليوم إصراره القوي لكسب مواجهة الهلال.. فالرياض يتميز بروح لاعبيه العالية أثناء المواجهات التي تجمعهم بالهلال مما يجعل فرص تفوق الرياض قوية وفوزه بالمباراة أمرا واردا ان هو لعب بأسلوب هجومي وتخلى عن الأسلوب الدفاعي الذي قد يحد من خطورته ويضعف من آماله بالفوز. عموماً المباراة تجمع فريقين كلاهما مؤهل للفوز وجدير بالوصول لنهائي المسابقة ولكن التركيز واستغلال الفرص يبقيان العامل الأكبر في ترجيح كفة فريق على الآخر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved