Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

«انعكاسات» معرض (وكالة إيمباكت بي بي دي أو) المخصص ريعه للأطفال المعوقين «انعكاسات» معرض (وكالة إيمباكت بي بي دي أو) المخصص ريعه للأطفال المعوقين

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، نظم فرع وكالة «إيمباكت بي بي دي أو» للإعلان في المملكة - بالتعاون مع جمعية الأطفال المعوقين - معرض فنون تشكيلية بعنوان «انعكاسات» يومي 2 و3 ديسمبر 2004 برعاية مدير عام الجمعية الدكتور زهير ميمني وحضور رئيس إيمباكت بي بي دي أو ألان خوري ومدير عام إيمباكت السعودية عبود شامي. كما حضر حفل الافتتاح بفندق انتركونتيننتال جدة جمع من الفعاليات الاجتماعية والثقافية ومسؤولي جمعية الأطفال المعوقين وأعضائها وممثلي وسائل الإعلام ووكالات الدعاية والإعلان ومدراء الوكالة وموظفيها.
وأعلنت الوكالة أن «هذا المعرض ما هو إلا مساهمة متواضعة في أنشطة جمعية تعنى بقضية أساسية في المجتمع.
ونظراً لكون موظفينا من مختلف الجنسيات يتمتعون بمواهب فنية تعكس طبيعة عمل وكالتنا، استقر الرأي أن يقوموا بإنجاز عشرات الأعمال التشكيلية بمواضيع حرة مفتوحة على الخيال، يعود ريعها لصالح جمعية الأطفال المعوقين بجدة على غرار ما قمنا به في معرضنا الأول منذ عام ونصف.
وقالت إيمباكت إنها تعتزم «تحويل هذه التظاهرة الفنية تقليداً شبه سنوي علها تساهم بتواضع في زرع البسمة على وجوه تشتاق للفرح».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved