Sunday 19th December,200411770العددالأحد 7 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير د.خالد بن فيصل يكرم حفظة القرآن الكريم في القطاع الغربي الأمير د.خالد بن فيصل يكرم حفظة القرآن الكريم في القطاع الغربي

* الرياض - حمود الوادي:
يرعى صاحب السمو الأمير د. خالد بن فيصل بن تركي آل سعود وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي بالنيابة الحفل الختامي الذي يقيمه جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني تكريماً لطلاب حلقات تحفيظ القرآن الكريم في القطاع الغربي وذلك يوم الاثنين الثامن من شهر ذي القعدة عام 1425هـ بعد صلاة المغرب مباشرة بجامع أبو بكر الصديق بمدينة الملك فيصل السكنية للحرس الوطني بجدة.
كما سيسلم سموه جوائز المسابقة الثقافية السنوية التي نظمها جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني في شهر رمضان المبارك.
صرح بذلك الدكتور إبراهيم بن محمد أبو عباة رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني الذي ثمّن جهود صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني للعناية بكتاب الله، مشيراً إلى أن هذا الحفل هو امتداد لتلك الرعاية الكريمة من سموه، حيث يكرم الحرس الوطني حفظة القرآن الكريم في الرياض والقطاعين الشرقي والغربي في كل عام وذلك بدعم من ولاة الأمر لحلقات تحفيظ القرآن الكريم بمساجد ومدارس الحرس الوطني، كما ثمن جهود صاحب السمو الأمير د. خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي بالنيابة في دعم وتشجيع مناشط الإرشاد والتوجيه بالقطاع.
وأبان أبو عباة أن حلقات تحفيظ القرآن الكريم هي نماذج لما يقدم جهاز الإرشاد والتوجيه لمنسوبي الحرس الوطني وأبنائهم، مؤكداً أن هذه المناشط ما هي إلا دليل لما تقوم به الدولة من تطبيق لشرع الله والاهتمام بالقرآن الكريم.
وأوضح أبو عباة أن الحرس الوطني يولي عناية خاصة بكتاب الله، مشيراً إلى أن هناك العديد من المسابقات السنوية التي ينظمها الحرس الوطني لمنسوبيه لحفظ وتلاوة القرآن الكريم بالحرس الوطني التي ستشهد الأيام القادمة انطلاقة دورتها الثالثة واحدة من تلك المسابقات والمناشط التي يقيمها الحرس الوطني لمنسوبيه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved